Search
Close this search box.

معلومات صادمة عن سعر هونداي نيكسو 2019 سيارة الهيدروجين المتطورة

Hyundai-Nexo

قريباً ستصل سيارة هونداي نيسكو – Hyundai Nexo 2019 للبيع في الأسواق الأمريكية ، ولا علم لنا في عرب جي تي هل ستتوفر سيارة SUV التي تعمل على الهيدروجين في أسواقنا العربية في المستقبل .

وفقاً لم نشره موقع CarsDirect ، سيبدأ سعر هونداي نيكسو 2019 في أمريكا من 59,345 دولار أمريكي أي ما يعادل 222,543 ريال سعودي !!! ليكون سعر نيكسو القياسية أغلى بـ 60 دولار أمريكي أي ما يعادل 225 ريال سعودي من سعر تويوتا ميراي سيارة الهيدروجين اليابانية .

هونداي نيكسو 2019

أما بالنسبة لـ سعر نسخة ليمتد من طراز هونداي نيكسو فيبدأ من 62,845 دولار أمريكي أي ما يعادل 235,668 ريال سعودي .

ولمن لا يذكر ظهرت سيارة سيارة هيونداي نيكسو 2019 التي تعمل بالاعتماد على طاقة مستمدة من خلايا الوقود (غاز الهيدروجين) ضمن فعاليات معرض تقنيات المستهلكين – Consumer Electronics Show – اختصار CES 2018 الذي أقيم في مدينة لاس فيغاس في أمريكا خلال بداية عام 2018 .

تقع سيارة نيكسو 2019 ضمن فئة سيارات SUV متعددة الاستخدامات ، وزودت بالجيل الجديد من تقنيات القيادة الذاتية مع رؤية الشركة الكورية لحياة تستمد طاقتها من الهيدروجين ، فضلاً عن حصولها على مقصورة قيادة قائمة على الذكاء الاصطناعي .

Hyundai-Nexo-2019

وكما ذكرنا في أخبار سابقة تعمل سيارة هيونداي نيكسو 2019 بنظام خلايا وقود الهيدروجين صفري الانبعاثات ، وتستطيع هذه السيارة الجديدة الصديقة للبيئة قطع مسافة 563 كم (350 ميل) بملئ خزانها بغاز الهيدروجين .

وحصلت سيارة هونداي نيكسو 2019 على تحسينات كبيرة في القيادة الذاتية ، فهي مزودة بشريحة السيارات ذاتية القيادة ، وشاشة لكشف البقعة العمياء BVM تُظهر للسائق جانبي المركبة وجهتها الخلفية أثناء تغيير المسارب يميناً أو يساراً، وتشمل المزايا الأخرى نظام المساعدة في تتبع المسرب LFA ، وسيكون بمقدور السائقين اجتياز مسافات طويلة بسهولة أكبر ومستويات سلامة أعلى لا سيما عندما يجتمع استخدام نظام المساعدة في تتبع المسرب بنظام المساعدة في القيادة على الطرق السريعة HDA من هيونداي ، الذي يستخدم أجهزة استشعار خاصة وبيانات الخرائط لضمان التشغيل الآمن، فضلاً عن الضبط التلقائي للسرعات في بيئات محدودة .

داخلية هونداي نيكسو 2019

كما حصلت السيارة الكورية الصديقة للبيئة على نظام ذكي للمساعدة في ركن السيارة عن بعد RSPA ، يمكّن السيارة من ركن نفسها في الموقف أو المرآب والخروج منهما ، سواء بوجود السائق فيها أو من دونه.

برأيكم أعزاءنا هل سعر سيارة نيكسو 2019 من الصانع الكوري هونداي ، مع الأخذ بعين الاعتبار أنها سيارة اقتصادية متطورة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع