Search
Close this search box.

معلومات صادمة عن سيارة كيا كهربائية إنتاجية ستمتلك تصميماً غير متوقع

سيارة كيا

حصلنا على معلومات رسمية صادمة عن سيارة كيا كهربائية إنتاجية قادمة ستمتلك تصميماً غير متوقع !!! فهو يستند على هوية سيارة كيا اختبارية سبق والتقى بها زميلنا صهيب شعشاعة عندما تواجد في سويسرا قبل شهرين من الآن ليغطي فعاليات معرض جنيف للسيارات .

وفقاً لتصريحات أدلى بها السيد Luc Donkerwolke ، رئيس قسم التصميم في شركة كيا الكورية ، إلى موقع Auto Express ، “سيتم إطلاق سيارة كيا الكهربائية إنتاجية بتصميم خارجي مستمد من سيارة كيا EV الاختبارية التي تحمل اسم Imagine By Kia “.

كيا كهربائية

ولمن لا يذكر مثلت السيارة الاختبارية Imagine By Kia هوية سيارة كهربائية مستقبلية للغاية ضمن فئة قريبة من سيارة كروس أوفر أو سيارة كوبيه أو حتى سيارة سيدان ولكن فئتها لم تكن واضحه ، وعند الكشف عن هذه السيارة الاختبارية الكورية في معرض جنيف للسيارات 2019 حصدت على مجموعة من الانتقادات ، حيث أن فئة السيارة غير واضحة كما أن تصميمها جريء للغاية لدرجة قد لا تتقبل الأنظار بسهولة ، مما أثار أراء متنوعة حول تصميم أجدد سيارة اختبارية من كيا .

التصريحات الجديدة التي كشف عنها رئيس تصميم KIA ، أشارت إلى خطة جدية من اجل تقديم سيارة كيا كهربائية بهوية مستمدة من طراز Imagine By Kia ، ليكون الاختلاف الذي ستحصل عليه سيارة الإنتاج التجاري يتضمن تخليها عن الأبواب الأربعة التي تنفتح بالاتجاهات المتعاكسة وعن خطوط أضواء LED في واجهتها المتصلة بالمصابيح الأمامية ، وبالتأكيد لن تحصل مقصورة السيارة على 21 شاشة موزعة على شكل مستمد من ورق لعب الشدة !!!

كيا اختبارية

ستمثل أجدد سيارة كيا كهربائية إنتاجية فئة سيارات كروس أوفر كوبيه على حسب التفاصيل الأولية ، كما أنها ستعتمد على قاعدة عجلات جديدة خاصة بـ سيارات كيا و سيارات هونداي الكهربائية القادمة في المستقبل .

من المؤكد أن المواصفات الميكيانيكية لهذه السيارة الكورية الكهربائية بالكامل مازالت غامضة في الوقت الراهن ، ولكن حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة كيا كهربائية إنتاجية قادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة كيا كادينزا 2019 برفقة زميلنا كريم ديب .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع