Search
Close this search box.

مقود بي ام دبليو iNext 2021 يظهر رسمياً على الانترنت

مقود سيارة 2021

حصلنا على أول صور رسمية تظهر تصميم مقود بي ام دبليو iNext  2021 ، سيارة الكروس أوفر الكهربائية بالكامل الإنتاجية القادمة إن شاء الله .

ولكن قبل الحديث عن تصميم عجلة قيادة هذه السيارة الجديدة القادمة ، سنذكركم أن زميلنا مصعب شعشاعة سبق والتقى مع النسخة الاختبارية من سيارة بي ام دبليو فيجن اي نكست – BMW Vision iNext ، عندما تواجد في الولايات المتحدة الأمريكية لتغطية فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات في عام 2018 .

وتمثل سيارة iNext فئة سيارة كروس أوفر كهربائية بالكامل حجمها قريب جداً من شقيقها بي ام دبليو X5 2019 ، وستحمل النسخة الإنتاجية منها هوية تصميم خارجية مميزة مستلهمة من نسختها الاختبارية .

بي-ام-دبليو-2021

والآن لنعود ونتحدث عن تصميم مقود بي ام دبليو iNext 2021 القادمة ، حيث تبدو عجلة القيادة بتصميم مستقبلي ومختلف يتوسطع شعار بي ام دبليو تحيط به حلقة زرقاء اللون مثل سيارات ؛ بي ام دبليو i3 ، و بي ام دبليو i8 ( كوبيه و كشف) ، سيارات القسم eDrive التي سبق وجربنا قيادتها في عرب جي تي .

ومن الواضح أن تصميم مقود بي ام دبليو اي نيكست 2021 يحمل تصميم مسطح مع زوايا لتكون العجلة ليست دائرية بالكامل ، ولكن شكل العجلة أنيق ومكسو بالجلد ويحتوي على عدد بسيط من الأزرار ذات التصميم الأنيق ، كما أن تصميم الستيرنج يوفر راحة وحرية في الحركة بين يدي السائق .

واختارت بي ام دبليو عجلة سيارة مع تصميم شبه دائري مع زوايا ليتم توفير وضعية قيادة ذاتية من المستوى الرابع (المستوى الأخير قبل المستوى الخامس الذي سيمنع البشر من التدخل في القيادة)  في هذه السيارة يوفر تجربة مثالية غير مخيفة ، ويستطيع السائق بضغط زر واحدة تحويل القيادة من ذاتية إلى تقليدية تعتمد على السائق .

2021 BMW

التفاصيل الرسمية المتوفرة لدينا تشير إلى أن مقود بي ام دبليو 2021 بطراز iNext يحتوي على ألياف بصرية مدمجة من الجوانب توفر إنارة كلما تطلبت السيارة تدخل السائق أو عند توقف عمل أنظمة القيادة الذاتية .

تفاصيل ميكانيكية سبق وتحدثنا عنها متوفرة على النسخة الاختبارية من سيارة بي ام دبليو iNext ، تعتمد السيارة على الجيل الخامس من المحركات الكهربائية لدى شركة BMW ، وتتمكن هذه السيارة المتطورة من قطع مسافة تصل إلى 611 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة ، وتستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4 ثواني .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع