Search
Close this search box.

ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 نسخة سبورت تظهر رسمياً على الانترنت

ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت

شهدت الشبكة العنكبوتية منذ ساعات نشر الصور الرسمية الأولى لسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 نسخة سبورت التي تحمل أيضاً اسم ميتسوبيشي ASX ، أو ميتسوبيشي RVR في بعض الأسواق العالمية .

ولمن لا يذكر فقد تم  إطلاق الجيل الثالث من سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت – Mitsubishi Outlander Sport  عام 2010 ، ونحن اليوم نعرض عليكم أولى الصور الرسمية لسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر  سبورت التي تمثل عملية تحديث للجيل الثالث الذي مازال مستمراً حتى الآن ، ولا تعتبر جيلاً رابعاً من سيارة الكروس أوفر اليابانية .

2020-mitsubishi-asx

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيتم إطلاق سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر نسخة سبورت المحدثة بشكل رسمي الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث سيتواجد زميلنا صهيب شعشاعة في سويسرا إن شاء الله لتغطية أهم إطلاقات السيارات الجديدة التي سيشهدها أحد أهم معارض السيارات .

وبالاعتماد على هذه الصورة الرسمية الأولى لسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت المجددة بشكل هائل ، يبدو أن السيارة حملت لمسات تجديد مستمدة من سيارة ميتسوبيشي اكليبس بالتحديد ، لتحصل أجدد سيارات ميتسوبيشي 2020 على واجهة أمامية مع شبك بارز تحيط به مصابيح جديدة و أضواء اشارة LED أسفلها صادم جديد ، وكما نلاحظ حصلت اوتلاندر سبورت على مصابيح LED خلفية وصادم خلفي جديد أيضاً .

سيارة اوتلاندر سبورت

أصبحت ميتسوبيشي اوتلاندر  سبورت 2020 تتوفر بخيارات جديدة من الألوان الخارجية ؛ وهي اللون البني ، و الأحمر ، و البرتقالي .

كما وصلت التحديثات إلى المقصورة التي زودت بنظام ترفيه ومعلومات محدث يعمل على شاشة قياس 8 إنش .

وزودت سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت 2020  بمحرك MIVEC مكون من 4 اسطوانات سعة لترين يولد قوة 148 حصان و 195 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 5 سرعات أو قير CVT من 6 سرعات ، وتعمل السيارة قياسياً بنظام دفع امامي للعجلات وتتوفر بنظام دفع رباعي للعجلات .

داخلية ميتسوبيشي 2020

بالتأكيد مازال الوقت مبكر لمعرفة سعر ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت 2020 المحدثة التي ستتوفر لاحقاً من هذا العام في الأسواق العالمية إن شاء الله .

لا تفوتكم مشاهدة تجربتنا لسيارة ميتسوبيشي ايفو 6 RS ، التي كانت إحدى نجمات برنامج سبيشل كار .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع