نشر صور سيارة بي ام دبليو Z4 M40i 2019 قبل إطلاقها الرسمي

بي ام دبليو Z4 m40i 2019

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور لـ سيارة بي ام دبليو Z4 M40i 2019 قبل إطلاقها رسمياً ، المقرر أن يكون في 23 من أغسطس الجاري ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس في الولايات المتحدة الأمريكية .

وسبق وظهرت النسخة الاختبارية من طراز بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 قبل عام من الآن خلال فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس أيضاً ، لتمهد الطريق نحو الجيل الثالث من السيارة الرياضية الكشف .

التصميم الخارجي لـ سيارة بي ام دبليو Z4 M40i 2019 مستمد من السيارة الاختبارية ، لتحمل أجدد سيارات بي ام دبليو واجهة أمامية رياضية التصميم تضمن غطاء محرك طويل وممتد يمتلك خطوط انسيابية ، وشبك أمامي كبير الحجم يحفظ هوية سيارات بي ام دبليو البافارية ، كما حصلت هذه السيارة على أضواء LED بتصميم مائل جذاب ، وبالإضافة إلى ذلك زودت سيارة Z4 بزجاج أمامي مائل وبصادم أمامي عريض يحتوي على فتحات تهوية تزيد من الهوية الهجومية للجيل الثالث من هذا الطراز .

2019 bmw z4

وحصلت سيارة Z4 M40i من الجوانب على تصميم يوفر انسيابية عالية عبر خطوط حادة وفتحات تهوية ، وزودت السيارة بـ اطارات بتصميم مكون من 5 أذرع بشكل مزدوج تخفي خلفها فرامل عالية الأداء ، وتميزت السيارة الإنتاجية عن الاختبارية بحصولها على مرايا جانبية معقولة الحجم وليست رفيعة جداً، من الخلف يستمر التصميم الذي يليق بسيارة رياضية مع خطوط حادة وجناح مدمج ومصابيح رشيقة أسفلها صادم عريض ومخرجين للعادم يتوسطهما مشتت هواء رياضي.

ومشت هذه السيارة على خطى شقيقتيها ؛ بي ام دبليو X5 2019 ، و بي ام دبليو الفئة الثامنة 2019 ، لتركز الشركة الألمانية على مقصورتها الداخلية وتزودها بأكبر قدر من التقنيات الحديثة ، وحصلت داخلية بي ام دبليو Z4 2019 على مقود مكون من 3 أضلع وحصلت على لوحة عدادات رقمية بشكل قياسي مماثلة للمستخدمة في طراز الفئة الثامنة .

بي ام دبليو z4 2019

كما حصلت مقصورة هذه السيارة على نظام iDrive الترفيهي المعلوماتي ، وزودت بـ شاحن لاسلكي للـ هاتف الذكي .

ميكانيكياً من المرجح أن تستمد سيارة بي ام دبليو Z4 M40i 2019 طاقتها من محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 380 حصان (385 حصان أوروبي PS) ، وستحصل السيارة على قفل تفاضلي خلفي (Locking differential) ، ونظام تعليق هوائي رياضي ، وماصات صدمات خلفية متطورة .

قريباً سنحصل على كافة مواصفات سيارة BMW Z4 2019 وسنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع