نيسان GTR نيسمو N-Attack ترضي عشاق السرعة الإضافية

سوف تعرض شركة نيسان اليابانية بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض SEMA للسيارات المعدلة في مدينة لاس فيغاس الأمريكية سيارتها الجديدة جي تي ار نيسمو ان اتاك باكيج – GTR NISMO N-Attack Package.

وتعتبر هذه السيارة نسخة خاصة من طراز نيسان جي تي ار نيسمو الذي اختبره زميلنا صهيب شعشاعه مؤخراً، وسنقدم لكم قريباً أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي تجربتنا لنسخة نيسمو عالية الأداء من جودزيلا اليابان نيسان جي تي ار.

وتوفر التحسينات التي حصلت عليها سيارة نيسان جي تي ار نيسمو نسخة N-Attack على زيادة في سرعتها، لتتمكن من قطع حلبة نوربورغرينغ الألمانية في زمن قياسي يبلغ 7:08.679.

من ضمن التحسينات التي حصلت عليها جي تي ار نيسمو N-Attack نظام تعليق Ohlins الرباعية المنظمة القابلة للتعديل، وترس تفاضلي أمامي محدود الانزلاق، و أنابيب مخصصة للتبريد من الألومنيوم والكاربون فايبر، وترس تفاضلي خلفي محدود الانزلاق من صفيحة الكاربون.

وتعتبر هذه النسخة الخاصة المعدلة من طراز جي تي ار نيسمو أخف وزناً، ويوفر هيكلها ايروديناميكية عالية، كما أنها صُنعت بشكل خاص لكي تكون أسرع عند المنعطفات والزوايا الحادة.   

بالإضافة إلى كل هذه التحسينات عمل مهندسو نيسان قد راجعوا نظام تحكم المحرك وادارة انظمة الجر واضافوا جناح خلفي اكبر.

أما داخلية نيسان جي تي ار نيسمو N-Attack فقد حصلت على مقاعد من ريكارو مع لماست كثيرة من الكاربون فايبر، ومسند رأس خلفية من الكاربون ولمسة خاصة للمقعد الخلفي.

ويستطيع عملاء نيسان أن يطلبوا من نيسان تزويد سيارة جي تي ار نيسمو N-Attack بنظام عادم اختياري مصنوع من معدن التيتانيوم لقاء تكلفة إضافية.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بالتحسينات المتوفرة في سيارة نيسان جي تي ار نيسمو N-Attack، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع