Search
Close this search box.

هذه هي داخلية مرسيدس EQC المتطورة أولى سيارات قسم Mercedes EQ

داخلية مرسيدس EQC

زودناكم في الأمس بـ فيديوهين تشويقيين لـ سيارة مرسيدس EQC المتطورة القادمة التي ستكون أولى سيارات قسم Mercedes EQ لدى الصانع الألمانية الذي سيكون متخصص بإنتاج سيارات كهربائية في العالم .

أما اليوم فحصلنا على أول صورة لـ داخلية سيارة مرسيدس EQC الكهربائية القادمة الأسبوع القادم ، حيث سيتم إطلاق طراز Mercedes EQC في حدث خاص سيقام بتاريخ 4 سبتمبر القادم في ستوكهولم عاصمة السويد .

مرسيدس EQC

أول سيارة كهربائية إنتاجية من شركة مرسديس بنز ستزود بشاشات عملاقة تعمل باللمس ممتدة بشكل عرضي ، ومن الواضح حصول الداخلية على لمسات عديدة من الباينو بلاك الأسود اللامع .

وكما ذكرنا مؤخراً ستقع سيارة مرسيدس EQC ضمن فئة سيارة SUV كهربائية بالكامل ، لتنافس بالتحديد سيارة تسلا موديل X الأمريكية .

وبالاعتماد على الفيديوهين التشويقين السابقين يبدو واضحاً أن واجهة سيارة Mercedes EQC مزودة بـ مصابيح مستقبلية التصميم مع اضواء LED ، أما من الخلف فزودت السيارة الكهربائية القادمة بمصابيح تتصل مع بعضها بخط ممتد .

mercedes eqc

المعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ترجح أن سيارة مرسيدس اي كيو سي – Mercedes EQC ستعتمد على محركات كهربائية قوتها 402 حصان (300 كيلو واط) ، وستحصل على هذه القوة من بطارية ليثيوم ايون بقدرة 70 كيلو واط ، وتستطيع أول سيارة كهربائية إنتاجية من مرسيدس بنز السير لـ مسافة 500 كم (310 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

فور توفر صور ومواصفات سيارة Mercedes EQC سنزودكم بها على الفور أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع