هونداي أول صانع سيارات في العالم يوفر الحماية في السقف البانورامي بهذا الشكل

تواصل شركة هونداي الكورية تقدمها المستمر نحو توفير سيارات إنتاج تجاري تقدم خدمات مميزة لمالكيها الراغبين بسيارات عملية واقتصادية ومتطورة أيضاً بسعر معقول .

فبعد أن أعلنت شركة هونداي مؤخراً عن تعاونها مع شركة Aurora الأمريكية ، المتخصصة بتطوير تقنيات القيادة الذاتية ، من أجل إطلاق سيارة إنتاجية ذاتية القيادة من الدرجة الرابعة تحمل شعار هيونداي لأول مرة في عام 2021 إن شاء الله، سنعرفكم اليوم على شيء جديد سيوفره الصانع الكوري في سياراته الإنتاجية .

هونداي

وسائد هوائية في سيارة هونداي

هونداي ستكون أول صناع سيارات في العالم يوفر الحماية في السقف البانورامي لمركباتها ، من خلال إضافة وسائد هوائية تحمي ركاب سيارات هونداي المزودة بسقف بانوراما في حال التعرض لحوادث الإنقلاب لا قدر الله ، جنبنا الله وإياكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي شر الحوادث.

تعمل هذه الوسائد الهوائية على تغطية السقف البانورامي في حال وقوع الحوادث ، وتعتمد على حساسات تتنبأ بإطلاق هذه الوسائد الهوائية في سقف السيارة في حال حدوث حادث إنقلاب خلال مدة زمنية تقدر بـ 0.08 ثانية قبل أن يرتطم سقف السيارة بالأرض لا قدر الله ، مما يضمن سلامة إضافية لركاب هذه الفئة من المركبات الراغبين بسقف زجاجي بانورامي في سياراتهم .

هونداي

وأكدت الشركة الكورية أن هذه الوسائد الهوائية المتوفرة في السقف تعمل على حماية الركاب من الزجاج المحطم في حال التعرض لحوادث الإنقلاب ، وتمنع أيضاً من إحتمالية قذفهم خارج السيارة أثناء حادث الإنقلاب في حال أنهم لا يضعون حزام الأمان .

حتى هذه اللحظة لم تعلن هونداي عن أسماء الطرازات التي ستوفر فيها وسائد هوائية للحماية من السقف البانورامي ، ولكن حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي هذه المعلومة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة هيونداي فولستر 2019 سيارة الهاتشباك ستظهر الأسبوع القادم بجيلها الثاني الجديد كلياً ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي مع زميلنا مصعب شعشاعة لنقل هذا الحدث العالمي من الولايات المتحدة الأمريكية إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع