Search
Close this search box.

هوندا إنسايت 2019 أصبحت تشبه شقيقتها سيفيك قبل أن تعود للأسواق

مع ارتفاع أسعار البنزين في منطقتنا العربية علينا أعزاءنا متابعي عرب جي تي التركيز بالحديث عن السيارات الاقتصادية ، واليوم سنعرفكم على السيارة اليابانية هوندا إنسايت 2019 التي ظهرت بنسخة نموذجية – Prototype – ما قبل الإنتاج التجاري ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، قبل أن تُطلق بنسختها التي ستباع في الأسواق العالمية خلال عام 2018 الجاري إن شاء الله .

حصلت سيارة هوندا إنسايت 2019 الجديدة كلياً على تصميم خارجي يبدو أكثر أناقة وعصرية من الخارج والداخل يحمل هوية مستمدة من شقيقتها هوندا سيفيك 2018 لتصبح سيارة سيدان هجينة بدلاً من سيارة هاتشباك هجينة ، وتوفر قدر عالي من الديناميكية الهوائية من خلال خطوط تصميمها ، وزودت بمصابيح LED من الأمام والخلف ، وحصلت على إطارات قياس 19 إنش .

وتعمل هذه السيارة اليابانية بنظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين ومحرك كهربائي ، وتعتمد هوندا إنسايت 2019 بالاعتماد على محركات مستعارة من شقيقتها الكبرى هوندا اكورد هايبرد ، محرك بنزين سعة 1.5 لتر يعمل إلى جانبه محرك كهربائي .

تنافس سيارة هوندا إنسايت كلاً من هونداي ايونيك و تويوتا بريوس السيارات الهجينة الاقتصادية .

وفقاً لتصريحات الصانع الياباني ستتوفر سيارة إنسايت 2019 للبيع في الأسواق خلال الصيف القادم إن شاء الله ، لو جرت الخطة كما يجب .

ولمن لا يعلم أعزاءنا متابعي وقعنا عرب جي تي يوجد جيلين سابقين من سيارة هوندا إنسايت اليابانية الهجينة :

  • الجيل الأول من هوندا انسايت صنع من عام 1999 حتى عام 2006 .
  • الجيل الثاني من هوندا انسايت صنع من عام 2009 حتى عام 2014 .

ويتميز الجيلين السابقين من طراز انسايت بكونها سيارة هاتشباك هجينة ولكن يبدو الجيل الثالث أصبح ضمن فئة سيارات السيدان الهجينة التي تتسع بكل راحة لنقل 5 ركاب ، لتقع ضمن فئة أقل من شقيقتها هوندا اكورد وأعلى من شقيقتها الأخرى هوندا سيفيك لدى أسطول سيارات شركة هوندا اليابانية .

يجدر الإشارة إلى أن شركة هوندا تسعى بحلول عام 2030 إن شاء الله لجعل ثلثي طرازاتها الإنتاجية إلى سيارات كهربائية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع