هوندا بايلوت 2020 أصبحت تتوفر بالنسخة السوداء الأعلى

هوندا بايلوت 2020

سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي في هذا الخبر على النسخة السوداء الجديدة من سيارة هوندا بايلوت 2020 التي تم الكشف عنها رسمياً على الانترنت .

وقبل الحديث بالتفصيل عن النسخة السوداء – Black Edition من طراز هوندا بايلوت – Honda Pilot ، نود تذكيركم أنا تحدثنا خلال العام الماضي عن التحديات التي حصلت عليها هوندا بايلوت 2019 ، سيارة الـ SUV العائلية المزودة بـ 3 صفوف من المقاعد التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا هايلاندر ، و شيفروليه ترافريس ، و جي ام سي اكاديا ، و هونداي سنتافي ، و نيسان باثفايندر .

تمثل هوندا بايلوت النسخة السوداء الجديدة الفئة الأعلى من طراز هوندا بايلوت 2020 ، وتتميز هذه النسخة بحصولها على لمسات خارجية تجعلها أكثر شراسة تضمن شبك أمامي أسود مع شعارات لهذه النسخة وجنوط سوداء اللون قياس 20 إنش ، وتأتي هذه السيارة بخيار وحيد من الألوان الخارجية وهو أسود كريستالي ، ومن الداخل حصلت السيارة على اضاءة حمراء اللون مع مقاعد جلدية تجمع بين الأسود والعنابي وتطريزات حمراء وهناك شعارات خاصة بهذه النسخة .

داخلية هوندا بايلوت 2020

ومن الجدير بالذكر تعتمد جميع سيارات هوندا بايلوت 2020 بكافة نسخها على محرك 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3.5 لتر تنفس طبيعي وحقن مباشر للوقود يصدر منه قوة 280 حصان و 355 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض في النسخ القياسية مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات وفي الفئات الأعلى مع قير اوتوماتيكي من 9 سرعات ، وحصلت السيارة على النظام الذكي i-VTM الخاص بالتحكم بـ عزم دوران السيارة .

كما حصلت سيارات هوندا بايلوت المحدثة على العديد من أنظمة السلامة والأمان Honda Sensing التي أصبحت متوفرة بشكل قياسي على كافة الفئات ، وتضمن نظام المحافظة على المسار ، نظام تثبيت سرعة متكييف ، وغيرها من المواصفات .

داخلية هذه السيارة العائلية اليابانية مزودة بـ شاشة قياس 8 إنش لنظام الترفيه والمعلومات تعمل على اللمس تدعم تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، وحصلت السيارة على انترنت 4G LTE .

اسعار هوندا بايلوت 2020 العالمية كالتالي :

  • سيبدأ سعر النسخة القياسية LX من سيارة بايلوت التي تعمل بنظام دفع أمامي للعجلات من 32,645 دولار أمريكي أي ما يعادل 122,418 ريال سعودي مع إحتساب رسوم الشحن .
  • سعر هوندا بايلوت النسخة السوداء الأعلى التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات يبلغ 50,715 دولار أمريكي أي ما يعادل 190,181 ريال سعودي مع إحتساب رسوم الشحن .

من باب التذكير فقط شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة هوندا HRV 2019 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع