Search
Close this search box.

هيونداي سوناتا 2021 حصلت على هذه التجديدات

سنعرفكم اليوم على التحديثات التي حصلت عليها سيارة هيونداي سوناتا 2021 ضمن جيلها الثامن الذي كانت بداية إنتاجه منذ عام 2019 كموديل لسنة 2020 ، وسبق وكشف كريم ديب ضمن إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة عن ميزات وعيوب هذه السيارة الكورية الجديدة .

فبعد أن أعلنا قبل 10 أيام عن التحديثات التي حصلت عليها تويوتا كامري 2021 ، سنعرفكم اليوم على التحديثات التي حصلت عليها سيارة السيدان الكورية متوسطة الحجم التي تنافسها سوناتا لتصبح موديل 2021 .

وبما أن عمر هذا الجيل الأخير من هيونداي سوناتا مازال في بدايته كانت التجديدات على سيارة 2021 بسيطة ومحدودة للغاية ، لتزيد من جذب العملاء نحو هذه الفئة من السيارات التي أصبحت تشهد خلال السنوات الأخيرة إنخفاضاً في نسبة المبيعات ، لصالح زيادة الطلب على فئة سيارات الكروس أوفر لدى جميع صناع السيارات في العالم .

مجموعة صور هيونداي سوناتا 2021 :

تضمنت التحديثات على سيارة هوينداي 2021 هذه توفير جنوط جديدة أكبر في الحجم قياس 19 إنش على فئات ؛ سوناتا SEL Plus ، و سوناتا ليمتد ، تحيط بها اطارات بيريللي بي زيرو – Pirelli P Zero قياس 245/40 R19 مناسبة لجميع الأوضاع الجوية .

اشتملت التجديدات البسيطة أيضاً إضافة نظام التحذير الخاص بالخروج الآمن من السيارة SEW ، الذي ينبه الركاب عند الخروج من السيارة بعد ركنها في مواقف متوازية من حركة المرور حولهم باستخدام رادار نظام التحذير من النقطة العمياء ، ويقوم هذا النظام بارسال تنبيهات صوتية ومرئية للركاب ، وهو متوفر على فئات ؛ سوناتا SEL ، و سوناتا SEL Plus ، و سوناتا ليمتد .

كما ستتوفر على سيارة هيونداس سوناتا 2021 ميزة تعديل وضعية ارتفاع الركاب بشكل الكتروني ، متوفر على فئة ليمتد .

وستحافظ سيارة هيونداي هذه على امتلاكها شاشة قياس 10.25 إنش لنظام الترفيه والمعلومات تدعم تطبيقات ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، ولوحة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش ، وستأتي السيارة اختيارياً مع شاحن لاسلكي للهواتف ومفتاح هيونداي الرقمي الذي يتم استخدامه عبر الهواتف الذكية .

سيتوفر توفير سيارات سوناتا 2021 للبيع لدى وكلاء هيونداي من شهر اغسطس القادم إن شاء الله ، ولم يتم الكشف عن سعرها الرسمي في الوقت الراهن .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع