Search
Close this search box.

هيونداي كونا 2021 و كونا N Line في أول صور تشويقية رسمية

حصلنا اليوم على أول صور تشويقية رسمية لـ سيارة هيونداي كونا 2021 فيس لفت المجددة القادمة ، والاصدار الرياضي منها كونا N Line ، لتمهد الشركة الكورية الطريق قبل الكشف عنهم .

يبدو أن هيونداي متحمسة على سيارات N Line الرياضية الجديدة ، فبعد الكشف رسمياً عن هيونداي النترا N Line 2021 ، و تسريب صور سوناتا N Line 2021 على الانترنت ، اقترب موعد إطلاق شقيقتهم الـ SUV الصغيرة ، لنعرض عليكم اليوم تشويقات رسمية لـ سيارة كونا N Line الجديدة القادمة .

وقبل الحديث عن الصور التشويقية هذه ، نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق وعرض عليكم تقرير مفصل يكشف عن كافة مواصفات هيونداي كونا 2020 التي كانت بداية ظهورها في عام 2017 كموديل لعام 2018 .

تنافس سيارة كونا من شركة هيونداي موتورز كلاً من :

الصور التشويقية الرسمية الأولى لـ سيارات هيونداي كونا 2021 المجددة القادمة :

وفقاً لهذه الصور تبدو السيارة الكورية القادمة أكثر حداثة وتطوراً من الموديل الحالي ، ويبدو أنها مزودة بمقدمة بتصميم مستلهم من أنف سمك القرش ، ويشتمل على شبك جديد وصادم جديد ، وتم إعادة تصميم المصابيح الأمامية مع أضواء LED جديدة تعمل في النهار ، كما قامت هيونداي أيضاً بإزالة الفتحة الأفقية الرقيقة بين الشبكة الأمامية وغطاء المحرك مقارنة مع الموديل الحالي .

أما بالنسبة لـ سيارة كونا ان لاين الرياضية القادمة فتبدو أكثر عدوانية من الطراز العادي ، وحصلت على نفس مصابيح السيارة الأساسية ، ولكنها تمتلك شبك أمامي مختلف مع شعار N Line ، وهناك أيضاً اختلافات على فتحات التهوية .

ويرجح فريقنا في عرب جي تي عدم توفير أي تغييرات ميكانيكية تذكر على مواصفات سيارة كونا موديل 2021 ، ولكن سيارة كونا N Line قد تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو يصدر منه قوة 246 حصان (250 حصان أوروبي PS) .

خيارات محركات البنزين والديزل المتوفرة على سيارة كونا الحالية :

  • محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع تيربو يولد قوة 175 حصان و 265 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 3 سلندر سعة 1 لتر يولد قوة 118 حصان و 172 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ديزل 4 سلندر سعة 1.6 لتر يولد قوة 134 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 147 حصان و 188 نيوتن.متر من عزم الدوران .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تحدد موعد إطلاق سيارة هيونداي كونا 2021 فيس لفت ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع