Search
Close this search box.

يصعب تصديق القوة الهائلة التي تمتلكها سيارة هيونداي RM20e الرياضية المتطورة

سنعرفكم اليوم على السيارة الرياضية الكورية الجديدة والمتطورة هيونداي RM20e التي ظهرت مؤخراً ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات 2020 .

وقبل الحديث عن هذه السيارة الرياضية الكهربائية باصدار بروتوتايب (ما قبل الإنتاج) ، هذه هي أجدد سيارات هيونداي 2021 التي تم الكشف عنها :

والآن لنعرفكم على سيارة RM20e الكهربائية الرياضية التي تستند على طراز هيونداي فولستر ان ، كما أنها تمهد الطريق للجيل الثالث والقادم من سيارات فولستر المستقبلية باصدارات رياضية ذات أداء عالي .

هذه هي مجموعة صور هيونداي RM20e :

وصفت شركة هيونداي هذه السيارة الجديدة بكونها “مختبر هندسي متدحرج” كونها سيارة متحركة تهدف لاختبار تطور هندسي وميكانيكي هائل يرسم مستقبل سيارات هيونداي الرياضية القادمة ، ويتميز التصميم الخارجي لهذه السيارة البروتوتايب بـ صادمين أمامي وخلفي رياضيين وبأجزاء جديدة مصنوعة من الكربون فايبر ، كما أنها زودت بمخارج تهوية عديدة ومنتشرة ، وحصلت على جنوط معدنية قياس 19 إنش و 20 إنش ، وتمتلك مشتت هواء خلفي رياضي وجناح خلفي كبير وفتحة تهوية خلفية كبيرة .

داخلية هذه السيارة الرياضية تضمنت لوحة عدادات رقمية ، ومقود نفس المستخدم على سيارة فولستر N TCR ، ومقاعد رياضية مع أحزمة أمان بـ ست نقاط لتوفير حماية وتثبيت أكبر للركاب .

المواصفات الميكانيكية لـ أجدد سيارة رياضية تجريبية من شركة هيونداي :

تعتمد سيارة هيونداي RM20e بالكامل على الطاقة الكهربائية التي تحصل عليها من محرك كهربائي وسطي يصدر قوة هائلة يبلغ قدرها 799 حصان (810 حصان أوروبي PS) و 960 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع هذه السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س خلال أقل من 3 ثواني ، وتحتاج إلى 9.88 ثانية لتصل إلى سرعة 200 كم/س ، وتبلغ السرعة القصوى في هذه السيارة الكهربائية التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات 250 كم/س (155 ميل/س) .

وكوننا نتحدث عن سيارة كهرباء نود إخباركم أنها تعتمد على حزمة بطارية 60 كيلوواط ، وتأتي مع شحن سريع 800 فولت .

لا تتوفر لدينا المزيد من المعلومات حول هذه السيارة ، ولكن يتوجب علينا تذكيركم باختبار قيادتنا المفصل لـ سيارتي هيونداي فيلوستر 2020 العادية و فيلوستر توربو .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع