Search
Close this search box.

وأخيراً هذه هي بي ام دبليو فيجن iNext التي ترسم مستقبل سيارات 2021

بي ام دبليو 2021

بعد العديد من التشويقات حصلنا على أول مجموعة من الصور الرسمية لـ سيارة بي ام دبليو فيجن iNext التي ترسم مستقبل سيارات 2021 ضمن فئة سيارة كروس أوفر كهربائية إنتاجية قادمة .

وكما توقع فريقنا في عرب جي تي  تصميم سيارة بي ام دبليو فيجن iNext الاختبارية مختلف عن سيارات بي ام دبليو 2019 الإنتاجية الحالية ، ويتضح لنا حصول هذه السيارة الكهربائية على هوية مستمدة من شقيقتها الاختبارية بي ام دبليو i Vision Dynamics التي ظهرت لأول مرة في العالم في عام 2017 .

بي ام دبليو جديدة

تمتلك سيارة بي ام دبليو Vision iNext واجهة أمامية بهوية هجومية شرسة تضمن شبكاً أمامياً مستقبلي التصميم يتصل بالمصابيح الرفيعة ضمن تصميم فضائي للغاية ، وزودت هذه السيارة الاختبارية بـ اطارات ضخمة تليق بسيارة ليست مخصصة للإنتاج التجاري ، ومن الخلف يأتي تصميم السيارة القادمة ليرسم المستقبل المشرق لتصميم السيارات القادمة مع شكل يجعلنا نعتقد أن مركبة فضاء .

كما وفر الصانع البافاري أعلى درجات الديناميكية الهوائية من خلال الخطوط الانسيابية الحادة التي حصل عليها هيكل هذه السيارة الاختبارية الكهربائية .

وبدون أي شك اكتمل التصميم الذي يرسم مستقبل سيارات بي ام دبليو 2021 إلى المقصورة الداخلية ، لتحمل سيارة بي ام دبليو فيجن iNext داخلية ذات تصميم فضائي يعتمد على الشاشات الضخمة ويتخلى بالتأكيد عن الأزرار ، واكتملت الهوية مع مقود يليق بسيارة اختبارية .

داخلية بي ام دبليو 2021

من المرجح أن سيارة بي ام دبليو iNext الاختبارية مزودة بـ نظام قيادة شبه ذاتية من الدرجة الرابعة ، وتعتمد هذه السيارة الكهربائية الاختبارية على بطارية تتراوح قدرتها بين 60 كيلو واط إلى 120 كيلو واط ، لتتمكن من قطع مسافة 700 كم (435 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

يتوقع فريقنا في عرب جي تي  أن سيارة BMW Vision iNEXT الاختبارية تمهد الطريق لـ سيارة إنتاجية ستنافس كلاً من ؛ مرسيدس EQC ، و اودي اي ترون ، و جاكوار اي بيس ، و تسلا موديل اكس .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم أجدد سيارات بي ام دبليو ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع