Search
Close this search box.

يو كونيكت من فيات كرايسلر يتوفر بجيل جديد متطور أكثر

ونستمر أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بنقل آخر أخبار التكنولوجيا اليكم التي كُشف عنها ضمن فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2016 المقام حالاً في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية، فها هي شركة فيات كرايسلر للسيارات تطلق الجيل الرابع من أنظمة المعلومات والترفيه يوكونيكت.

يتميز نظام المعلومات والترفيه يوكونيكت المحدث بأوقات أسرع لبدء التشغيل، ومعالجات أكثر قوة، وشاشات لمس أكثر استجابة وذات دقة أعلى وأكثر وضوحاً من السابقة.

التغيير الأكبر هو إضافة تطبيقات أبل كاربلاي و اندرويد اوتو، و لكن و لسوء الحظ يبدو أن الاستجابة ستكون بطيئة بعض الشيء لأن دعم أبل كاربلاي و اندرويد اوتو سيتواجدان فقط على نظام يوكونيكت 8.4 NAV فضلاً عن نظام ” select others” في عام 2016.

بالإضافة إلى تقديم أنظمة معلومات وترفيه جديدة، كشفت شركة فيات كرايسلر النقاب عن مفهوم التكنولوجيا الرقمية التي “سوف تستكشف كيف أن تجارب القيادة الشخصية يمكن أن تتكامل بسلاسة مع السيارة والتكنولوجيا والبيئة والناس لمساعدة السائقين على تحقيق التوازن بين السيارة والحياة”. قد يكون هذا غامض بعض الشيء و لكن كرايسلر تقول أن النظام سيستخدم تكنولوجيا تنبؤية لفهم أفضل للسائقين وعاداتهم، وهذا سوف يسمح لنظام يوكونيكت للمعلومات والترفيه بتقديم معلومات شخصية في نفس اللحظة المطلوبة فيها.

تطور ملحوظ في التكنولوجيا المتوفرة في السيارات الإنتاجية، مما يجعل السيارات الجديدة تتجانس مع أفكار سائقها بطريقة متطورة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع