Search
Close this search box.

أجدد سرقة سيارات وقعت ضحيتها بورش باناميرا

سنعرض عليكم اليوم صوراً توثق أجدد سرقة سيارات التي وقعت ضحيتها بورش باناميرا (Porsche Panamera) سيارة السيدان الرياضية الفخمة الألمانية الصنع .

ربما سيشعر أي شخص بالاحباط والغضب الشديد في حال ركن سيارته في مكان وعند العودة لقيادتها وجد بها شيء تالف ! ونحن لا نتحدث هنا عن سيارة أخرى اصدمت بهذه الباناميرا بل عن عملية سرقة تعرضها لها جعلتها تفقدت عجلاتها الأربعة معاً !

وفقاً لما تم نشره على صفحة GTBoard في موقع فيس بوك (Facebook) وقعت أجدد سرقة سيارات تعرضت لها بورش باناميرا في العاصمة السويدية ستوكهولم .

في الصورة الأولى ، يمكن رؤية سيارة السيدان باهظة الثمن وهي ترتكز على البريكات بدون عجلات ، ومن المثير للاهتمام أن بورش باناميرا مركونة فيما يبدو أنها ساحة خاصة بموقف سيارات تحيط بها سياج من الأسلاك الشائكة .

يبدو أن السلسلة الثانية من الصور قد تم التقطتها في وقت مختلف بعد رفع السيارة على منصات خشبية تحمي باناميرا من خسارة عجلاتها ، ربما يكون حلاً مؤقتاً من قبل مالك السيارة المسروقة أثناء محاولتهم الحصول على بعض العجلات البديلة .

وبدون أي شك عملية تتبع العجلات المسروقة من بورش باناميرا مستحيلة ، حيث أن اللصوص سيقومون على الفور ببيعهم مقابل ربح مالي سريع .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ أجدد سرقة سيارات وقعت ضحيتها بورش باناميرا ، سنعرفكم على التجديدات التي حصلت عليها هذه السيارة بجيلها الثاني الذي كانت بداية إنتاجه في عام ٢٠١٦ كموديل لعام ٢٠١٧ ، وكانت آخر تجاربنا مع هذا الطراز برفقة بورش باناميرا GTS 2020 .

وسبق وقدم فريقنا في عرب جي تي تقرير مفصل يكشف عن أرقام أداء محركات سيارات بورش باناميرا 2021 جديدة فيس لفت المحدثة .

والآن لنذكركم بـ أخبار سابقة تحدث بها فريقنا عن عمليات سرقات تعرضت لها سيارات :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع