Search
Close this search box.

أجدد سيارات مازيراتي 2023 تتعرض لحادث قبل أن يتم الكشف عنها

حصلنا على صور نشرت على انستقرام توثق تعرض أجدد سيارات مازيراتي 2023 تتعرض لحادث قبل أن يتم الكشف عنها ، بعد أن اصطدمت سيارة التجارب هذه بـ عمود كهرباء أثناء عملية اختبارها في ساحة بولونيا في مدينة تورينو الإيطالية .

ونحن نتحدث بالتحديد ضمن هذا الخبر عن نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات مازيراتي جريكالي ( Maserati Grecale ) ، ثاني سيارة SUV في أسطول سيارات شركة مازيراتي الايطالية .

وستمثل السيارة الجديدة ، التي ظهرت بعد أن تعرضت لحادث أثناء مراحل اختبارها ، فئة أصغر حجماً من مازيراتي ليفانتي 2022 الحالية .

ومن المرجح أن يكون حجم سيارة جريكالي الجديدة القادمة تقريباً بنفس حجم الفا روميو ستيلفيو ، لتعتمدان على نفس الشاصي Giorgio ، مع الأخذ بعين الاعتبار بأن مازيراتي و الفا روميو أسفل مجموعة ستيلانتيس ( Stellantis ) .

وعلى الرغم من أن خبر تعرض نسخة تجارب من أجدد سيارات مازيراتي 2023 أثناء اختبارها يعتبر أمر عادي ، نظراً لكونها سيارة قيد التطوير والاختبار من قبل المهندسين ، إلا أن الغريب هو تحطمها في مكان عام داخل المدينة .

وكما ذكرت صحيفة La Repubblica لحسن الحظ أنه لم يصب أحد في الحادث ، الذي اشتمل أولاً على سيارة فورد قبل أن ينتهي الأمر بسيارة مازيراتي جديدة مثبته بعمد كهرباء .

كان من المفترض أن يتم الكشف عن مازيراتي جريكالي 2023 بتاريخ 16 نوفمبر ، وبعد ذلك تم تأجيل هذا الموعد ليتم الإعلان أن الظهور العالمي الأول لـ ثاني سيارة SUV لدى شركة مازيراتي سيتم خلال ربيع 2022 إن شاء الله ، نظراً لأزمة نقص اشباه الموصلات التي تحدثنا عنها بالتفصيل سابقاً .

ميكانيكياً من المتوقع توفير محركات سيارة متنوعة على طراز مازيراتي جريكالي تتضمن ؛ محركات بنزين ، و محركات ديزل ، و محركات هايبرد ، و محركات كهربائية ، ومن المستبعد توفرها بـ محرك V8 .

على الرغم من كونها سيارة SUV ، سترغب مازيراتي بالتأكيد في إضفاء طابع رياضي عليها وقد أعلنت بالفعل أنه سيتم تقديم إصدار أداء تروفيو ( Trofeo ) عالي المواصفات جنباً إلى جنب مع طرازات جي تي ( GT ) و مودينا ( Modena ) .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن أجدد سيارات مازيراتي 2023 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع