Search
Close this search box.

أجدد سيارات نيسان 2023 الرياضية ظهرت بدون جزء مهم فيها

نشرت على تويتر صوراً توثق جزء من عملية نقل أجدد سيارات نيسان 2023 الرياضية ، ليتضح لنا ظهورها بدون جزء مهم فيها ، ضمن أول نسخ تم إنتاجها .

نحن نتحدث بالتحديد عن طراز نيسان زد ( Nissan Z ) الجديدة بالكامل التي ظهرت بنسختها الإنتاجية خلال شهر أغسطس الماضي ، بعد مرور تقريباً عام على إطلاق نسختها الاختبارية التي حملت تسمية نيسان زد بروتو ، لتكون بديلة عن سيارات نيسان 370 زد .

الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تظهر نسختين تم إنتاجهم من طراز نيسان Z 2023 كوبيه الجديدة كلياً ؛ واحدة لونها أحمر ، والسيارة الثانية لونها فضي ، كلتا الساحرتين تمتلكان لمسات سوداء على السقف والعمدان الجانبية .

وتم التقاط هذه الصور مؤخراً أثناء عملية نقل السيارات اليابانية الجديدة بمساعدة شاحنة ، ولكن لم يتم تحدد مكان رصدهم .

من باب المعرفة ستتوفر أجدد سيارات نيسان 2023 الرياضية بـ 9 خيارات من الألوان الخارجية ، تتضمن ثلاثة خيارات أحادية اللون وستة خيارات ثنائية اللون تتميز بسقف سوبر أسود .

ومن خلال هذه الصور نستطيع ملاحظة أن السيارة الكوبيه اليابانية الجديدة ظهرت بدون جزء مهم فيها وهو الجناح الخلفي المتصل بغطاء الصندوق الخلفي ، الذي شوهد سابقاً في جميع النسخ الأخرى التي تم نشر صورها من هذه السيارة الرياضية .

يجدر الإشارة إلى أن نيسان Z 2023 كوبيه الجديدة تعتمد ميكانيكياً على محرك مستعار من شقيقتها من الأم الثانية انفينيتي كيو 60 ريد سبورت ، وهي مكينة V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 400 حصان و 475 نيوتن متر من عزم الدوران .

وتأتي هذه السيارة الرياضية اليابانية مع قير عادي ينقل القوة إلى العجلات الخلفية ، ومن الممكن طلبها مع قير اوتوماتيكي من 9 سرعات .

وسيبدأ سعر أجدد سيارات نيسان 2023 الرياضية في السوق الأمريكي بالتحديد من تقريباً مبلغ 40 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 150 ألف ريال سعودي .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدثنا به عن نيسان :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع