صور أجدد سيارات 2024 العائلية الكبيرة الحجم والمتطورة من هيونداي

ظهرت أجدد سيارات 2024 العائلية الكبيرة الحجم والمتطورة ميكانيكياً من شركة هيونداي الكورية في مجموعة من الصور الرقمية التخيلية على الانترنت ، بعد أن توقع تصميمها الخارجي من قبل الفنان Josh Byrnes من موقع carscoops .

نحن نتحدث بالتحديد عن نتيجة تخيل شكل هيونداي ايونيك 7 2024 ، التي ستمثل فئة سيارة SUV كبيرة الحجم كهربائية بالكامل ، قد تلحق بـ سيارة هيونداي ايونيك 5 2022 سيارة كروس أوفر كهربائية تم إطلاقها خلال العام الجاري ، و سيارة هيونداي ايونيك 6 السيدان الكهربائية القادمة قريباً إن شاء الله .

حيث تستعد شركة هيونداي الكورية لتوسيع نطاق إنتاجها من سيارات كهربائية مما يجعلها بدون أي شك تفكر بتقديم سيارة SUV كبيرة الحجم مع 3 صفوف من كراسي الركاب ، تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية من المتوقع أن يتم تسميتها ايونيك 7 ( Ioniq 7 ) .

وسبق وأعلنت شركة السيارات الكورية هيونداي بتصريح رسمي ستصبح وبشكل رسمي محايدة لغاز ثاني أكسيد الكربون بحلول سنة 2045 إن شاء الله .

واليوم جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي صور أجدد سيارات 2024 العائلية الكبيرة الحجم والمتطورة من هيونداي التي تم تخيلها والمتوقع أن تحمل اسم هيونداي ايونيك 7 ، ولكن لا يوجد شيء رسمي في الوقت الراهن .

تستمد هذه الصور الرقمية التخيلية تصميمها من سيارة ايونيك 5 الجديدة الحالية ، ولكنها حصلت على لمسات خاصة رقمية تتناسب مع حجم السيارة الكبيرة ، تتضمن تفاصيل عصرية دقيقة للحصول على أناقة مستقبلية .

لو صحت هذه التوقعات وتم بالفعل إنتاج سيارة ايونيك 7 أو أياً كان اسمها لتمثل فئة سيارة SUV كاملة الحجم ، يتوقع أن تكون ابعادها الخارجية قريبة جداً من هيونداي باليسايد 2022 التي تعتبر حالياً أكبر سيارة SUV إنتاجية في أسطول شركة هيونداي .

يتوقع أن تعتمد أجدد سيارات 2024 العائلية الكبيرة الحجم والمتطورة من هيونداي على شاصي E-GMP من هيونداي موتور الذي تم توفيره على سيارة ايونيك 5 وستعتمد عليه هيونداي ايونيك 6 القادمة ، وهو مخصصة لـ سيارات كهربائية بالكامل ويتناسب مع إضافة البطاريات والمحركات الكهربائية .

في حال صحة هذه التوقعات قد يتم إطلاق هيونداي ايونيك 7 خلال بداية سنة 2024 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع