أحدث نسخة من ماكلارين P1 بأقل من ألفين ريال

أحدث نسخة من ماكلارين P1 بأقل من ألفين ريال

من النادر أن  تصدر شركات السيارات  بيانا صحفياً فكاهياً ، ولكن مكلارين فاجأتنا هذه المرة وأعلنت عن نسخة كهربائية بالكامل من سيارة P1 ، ولكن السيارة مخصصة لفئة محددة من الزبائن وليست متاحة أمام الجميع.

فكما ترى عزيزي القارئ صُممت سيارة ماكلارين P1TM للأطفال الذين يقل عمرهم عن 6 سنوات ، وذلك لأن سيارة P1 هذه هي في الحقيقة نسخة مصغرة مصنوعة للأطفال.

 مكلارين بي 1 كهربائية

ويعد “رايد أون” الطراز الكهربائي من ماكلارين بي 1، أول منتج رسمي مرخص من ماكلارين أوتوموتيف للدخول إلى سوق سيارات الأطفال، والذي يشهد نمواً متسارعاً، كما أنها أصغر سيارة تحمل شعار ماكلارين على الإطلاق.

ويختلف النموذج الصغير من سيارة ماكلارين بي 1 عن مثيله الأكبر بنقطتين أساسيتين، أولاً أنه يتمتع بموقع مركزي لمقعد القيادة كما هو الحال بالنسبة لطراز ماكلارين إف 1 الأسطوري. والأمر الثاني أنه أصبح بإمكان الصغار أن يحصلوا على تجربة لا تتوفر حتى للكبار؛ وهي قيادة سيارة ماكلارين بي 1 بدون سقف.

 ومع ذلك فإن التصميم ما يزال يتميز بأبواب ماكلارين التي تفتح جانبياً للأعلى. وكما هو الحال بالنسبة لجميع سيارات ماكلارين فإنها تتمتع بتسارع مذهل. حيث تنطلق من صفر إلى سرعتها القصوى خلال ثانيتين فقط

 ماكلارين بي 1 كهربائية للأطفال

وتضم مواصفات مكلارين بي 1 المصغرة  زر تشغيل وإيقاف المحرك ، بالإضافة إلى وحدة “التكييف” و مشغل إم بي 3 ونظام راديو مبرمج مع مجموعة من أغاني الأطفال المعروفة،  كما يتميز الطراز بثلاث سرعات إلى الأمام وسرعة للخلف، وهو أمر مفيد للغاية عند الوصول إلى الجهة الخاطئة من حديقة اللعب!

 سيارة أطفال ماكلارين بي 1

وعلى خلاف سيارات ماكلارين العادية والتي توفر عدداً لا محدوداً من الألوان وخيارات التصميم المتنوعة، فقد وقع الاختيار لهذه السيارة المخصصة للصغار بعمر 6 سنوات على لون واحد فقط وهو اللون الأصفر

شاهدوا بالفيديو أحدث 5 أرقام قياسية في موسوعة غينيس 2016

وستتوفر السيارة عند نهاية أكتوبر لدى عدد من صالات عرض ماكلارين أوتوموتيف حول العالم بسعر يبدأ من 375 جنيه استرليني (1831 ريال سعودي) ، لتباع بعد ذلك في أبرز مراكز بيع ألعاب الأطفال حول العالم.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع