Search
Close this search box.

أصحاب القلوب الضعيفة وعشاق سيارات فيراري لا ننصحكم بمشاهدة هذا الفيديو

سيارة لافيراري

لا ننصح أصحاب القلوب الضعيفة وعشاق سيارات فيراري بالتحديد بمشاهدة الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، الذي يظهر نتيجة معاقبة سيارة فيراري لافيراري – Ferrari LaFerrari من قبل الشرطة .

وكما هو واضح تعاملت الشرطة مع أحد أهم سيارات فيراري ، أو لنكون أكثر صدقاً أحد أساطير شركة فيراري الإيطالية ، وكأنها أي سيارة عادية لا يتجاوز ثمنها 5 آلاف دولار أمريكي (18,750) ، مع العلم أن سعر سيارة لافيراري عندما كانت متوفرة للبيع في الشركة كان يبدأ من 1,333,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 5 مليون ريال سعودي .

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي هذا الفيديو تم التقاطه أثناء تواجد هذه النسخة من سيارات فيراري لافيراري على الطرق العامة في العاصمة النمسا فيينا ، ولا تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن سبب رفع سيارة لافيراري الحمراء هذه ووضعها في الشاحنة بهذه الطريقة التي لا تراعي أن هذه السيارة الخارقة تمتلك هيكلاً خارجياً مصنوعاً من الكاربون فايبر وهي حساسة جداً بالنسبة لهذه المعاملة القاسية .

Ferrari-LaFerrari

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة الأسطورية كانت مركونة بشكل غير قانوين على الطرق العامة في فيينا !!! ولكن لا يوجد شيء مؤكد .

وكما تعلمون أعزاءنا المتابعين يوجد في العالم فقط 500 نسخة كوبيه من سيارات فيراري لافيراري ، وهي تعتبر طراز بديلة عن السيارة الأسطورية فيراري انزو ، كما أنها أول سيارة فيراري هايبرد في العالم ، وتنافس لافيراري كلاً من ؛ ماكلارين P1 ، و بورش 918 سبايدر .

فيراري لافيراري

ميكانيكياً تعتمد سيارة فيراري لافيراري على نظام هجين مكون من محركين ؛ المحرك الأول يعمل على البنزين V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة  789 حصان (800 حصان أوروبي PS) ، والمحرك الثاني كهربائي يولد قوة 161 حصان ليبلغ مجموع قوة السيارة الخارقة بالكامل 950 حصان (963 حصان أوروبي PS) ، لتتسارع أحد أند سيارات فيراري الخارقة الحديثة من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 3 ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص لو كنتم مكان صاحب هذه الأسطورة الخارقة وشاهدتم هذا الفيديو كيف ستكون ردة فعلكم ؟؟؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع