Search
Close this search box.

أضواء سيارة 2023 من طراز بي ام دبليو الفئة السابعة ظهرت

نشر على الانترنت صور تجسسية جديدة تظهر أضواء سيارة 2023 من طراز بي ام دبليو الفئة السابعة ( BMW 7 Series ) تم إضافتها على نسخة التجارب المتخفية أسفل التمويهات .

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث بها فريقنا في عرب جي تي الفئة السابعة 2023 الجديدة كلياً القادمة لتنافس مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة بالكامل التي سبق وجرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة .

ونشر موقع motor1 اليوم صور تجسسية جديدة لـ نسخة تجارب من سيارة السيدان الفخمة كاملة الحجم البافرية في السر .

وتم التقاط صور تجسسية تظهر أضواء سيارة 2023 من طراز بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة القادمة ، والتي سيتم بداية استعراض هوية جيلها الجديد خلال مؤتمر IAA الذي سيقام في ميونيخ خلال شهر سبتمبر القادم إن شاء الله .

يتميز هذا النموذج الأولي ، الذي تم تجسسه بالقرب من ميونيخ ، بحصوله على المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية للإنتاج النهائي ، ويبدو أن سيارة بي ام دبليو الفاخرة ستقدم اتجاه تصميم جديد للشركة .

بالطبع ، يمكن أن يخدع التمويه أعيننا ، لكن يبدو أن المصابيح الأمامية سيتم تقسيمها إلى قسمين يتم توفير بعضها في الأسفل ، وهذا يعطينا ردود فعل تذكرنا بـ سيارة الفئة الثامنة قديمة، على الرغم من أنه من السابق لأوانه إعطاء نتيجة نهائية .

في الخلف لا يبدو أن هناك شيئاً صادماً وملفت للأنظار على نسخة التجارب هذه ، ولكن تصميم المصابيح الخلفية سيتغير بالتأكيد عن الطراز الحالي وستمتلك صدام خلفي جديد ومخارج اكزوز مختلفة وغيرها من لمسات مازالت سرية ولم يتم إضافاتها على نسخة التجارب .

بعيداً عن رصد أضواء سيارة 2023 على نسخة تجارب من الفئة السابعة ، سبق وأعلنت شركة بي ام دبليو أنها ستوفر نسخة كهربائية بالكامل من هذا الطراز ستحمل اسم بي ام دبليو اي 7 ( BMW i7 ) تعتمد على الأقل بالاعتماد على محركين كهربائيين ، وستحتفظ السيارة أيضاً بخيارات محركات البترول وستتوفر باصدارات هايبرد أيضاً .

من المتوقع إطلاق النسخة الإنتاجية من سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة جديدة كلياً خلال نهاية عام 2021 أو مع بداية عام 2022 لأول مرة على مستوى العالم .

من باب التذكير هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات بي ام دبليو :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع