Search
Close this search box.

نظرة عن قرب على شكل أغرب سيارات مرسيدس المعروضة في جايتكس 2021

سنعرض عليكم فيديو انستقرام ريل تم عرضه من قبل موقع التكنولوجيا انبوكسنج جيكس ( unboxinggeeks ) يوضح نظرة عن قرب على شكل أغرب سيارات مرسيدس المعروضة حالياً في معرض جايتكس 2021 .

جذبت سيارة مرسيدس بنز فيجن افاتار ( Mercedes Benz Vision Avtr ) الاختبارية أنظار جميع زوار معرض جايتكس 2021 على منصة شركة اتصالات الاماراتية ، مما دفع مصعب شعشاعة و أحمد أبوجميل يتحدثون عنها يوم أمس على الحسابات الرسمية في موقع انستقرام .

شاهد فيديو انستقرام ريل الذي يستعرض عن قرب شكل أغرب سيارات مرسيدس المستقبلية :

من باب المعرفة هذه ليست المرة الأولى التي يعرفكم بها فريقنا في عرب جي تي على سيارة افاتار الاختبارية من الصانع الألماني مرسيدس بنز ، ولمن لا يذكر تم الكشف ولأول مرة في العالم عن هذه السيارة ذات التصميم المستقبلي للغاية خلال شهر يناير من سنة 2020 قبل انتشار فيروس كورونا ضمن فعاليات معرض الاكترونيات الاستهلاكية CES في أمريكا .

التصميم الخارجي الفضائي الذي تمتلك هذه السيارة الاختبارية ينتقل إلى الداخل مع شاشات وكسوة مناسبة لمكوك فضاء .

تأتي السيارة مع هيكل منتفخ للغاية شكله مختلف عن هوية سيارات مرسيدس جديدة الحالية ، وتحمل طلاء رصاصي يتناغم مع أضواء ليزرية زرقاء اللون منتشره من كل مكان ، ويكتمل التصميم الجنوني من الجوانب مع اطارات كبيرة شكل جنوني منفخ ومضيء ، وبدون أي شك لم يتم توفر مرايا جانبية على هذه السيارة الاختبارية .

وصولاً إلى الخلف يجذب الأنظار بشكل مبالغ فيه نتيجة التخلي عن زجاج خلفي وتوفير بدلاً منه 33 جناح صغير تقوم بالفتح والإغلاق وكأن السيارة تتنفس مثل الكائنات الحية .

داخلية أغرب سيارات مرسيدس توثق امتلاكها 4 كراسي مستقبلية التصميم ، وتظهر التخلي عن المقود والأزرار كونها سيارة كهربائية ذاتية القيادة ومن الممكن التحكم بها قرص مستقبلي موجود على الكونسول الوسطي بجانب اليد اليمنى للسائق ، وتم توفير شاشات كبيرة بالتأكيد .

بعيداً عن معرض جايتكس 2021 المقام حالياً في دبي هذا تذكير بـ آخر تجاربنا مع طرازات مرسيدس :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع