أغرب لون تحصل عليه حتى الآن أغلى سيارات فورد

صور فورد جي تي

نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن الجيل الثاني من السيارة الرياضية الأمريكية فورد جي تي – Ford GT تعتبر أغلى سيارات فورد ، فيبدأ Ford GT بجيلها الثاني من 397,500 دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 490 ألف ريال سعودي .

واليوم سنزودكم بـ مجموعة من الصور لـ سيارة فورد GT التي حصلت على أغرب لون ، وهو لون بنفسجي لامع مع خطوط رياضية فضية تتجانس مع أجزاء السيارة السوداء اللون ، يعتبر هذا اللون جريء ومميز للغاية قد يعجب البعض والبعض الآخر قد لا يراه مناسب ، ولكن لكل منا ذوقه الخاص وسنتفق جميعنا أن هذا لون مميز على سيارة مميزة .

سيارة فورد جي تي

ظهرت أغلى سيارات فورد في جيلها الثاني بنسخة اختبارية ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات بداية عام 2015 ، قبل أن يتم إطلاق نسختها الإنتاجية خلال نهاية عام 2016 ، ووضعت Ford شروط صارمة للغاية على من يرغب بإمتلاك أغلى سيارات فورد ، سبق وتحدثنا عنها بالتفصيل يمكنكم معرفتها من جديد بالضغط على شروط امتلاك سيارة Ford GT .

منذ إطلاق الجيل الثاني من فورد GT والصانع الأمريكي حدد إنتاج هذا الطراز 1000 نسخة فقط من هذه السيارة يتم صنعها على 4 سنوات على نحو 250 نسخة في كل عام ، ولكن شركة فورد أعلنت الشهر الماضي زيادة حجم الإنتاج بسبب الطلب الهائل بمقدار 350 سيارة أخرى ليتم إنتاج هذا الطراز حتى عام 2022 .

فورد جي تي

ميكانيكياً تعتمد سيارة فورد جي تي 2019 على محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر مع مع شاحن توربيني مزدوج أن يولد قوة 647 حصان و 746 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير DCT من 7 سرعات ، وتبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة الرياضية الخارقة 347.6 كم/س (216 ميل/س) .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم باللون البنفسجي العجيب الذي غطى هيكل أغلى سيارات فورد ، هل نال إعجابكم أم لا ، وشاركونا رأيكم بالجيل الثاني من سيارة فورد جي تي من نحاية تصميم وأرقام أداء عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع