Search
Close this search box.

وأخيراً عرفنا كيف يتم ركن أغلى سيارة في العالم

وأخيراً عرفنا كيف يتم ركن أغلى سيارة في العالم بين مجموعة من السيارات الرياضية النادرة للغاية التي تشكل قيمتهم المادية معاً ثروة هائلة نتوقع أنها حول 150 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 562,500,000 ريال سعودي .

المتابعين الأوفياء لـ موقع عرب جي تي عرفوا أننا لا نتحدث عن سيارة بوجاتي لا فواتور نوار الوحيدة من نوعها في العالم ، والتي سبق والتقى بها صهيب شعشاعة عندما تم إطلاقها في سنة 2019 ، كونها خسرت لقب الأغلى في العالم خلال شهر مايو من سنة 2021 الحالية .

نجمة هذا الخبر هي واحدة من أصل 3 نسخة سيتم صنعها من طراز رولز رويس بوت تيل ( Rolls Royce Boat Tail ) ، صاحبة لقب أغلى سيارة في العالم مع سعر يبلغ 28 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 105 مليون ريال سعودي !

واليوم حصلنا على فيديو يظهر عدداً من أندر سيارات العالم ذات القيمة المالية الهائلة ، ووثق لحظة انضمام رولز رويس بوت تيل لهم في موقف مغلق ، وتطلبت عملية ركن هذه السيارة الجديدة الغالية جداً لدرجة تجعلك تعتقد أنها طائرة خاصة أو يخت بالغ الفخامة ، اهتمام عالي .

بينما كان يجلس خلف المقود شخص ليس صغير في العمر على كرسي السائق المغلف بالأغطية البلاستيكية ويضع يديه على الستيرنج المغطى بغلاف حماية أبيض كونها ، أحاط حول السيارة من الخارج عدد من الأشخاص ليشرفوا على عملية اصطفاف آمنه لهذه الثروة التي تسير على 4 عجلات .

لا تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سبب تجمع كل هذه السيارات الغالية النادرة تحت سقف واحد .

ومن باب تذكيركم فقط تعتبر رولز رويس بوت تيل أول سيارة جديدة من قسم Coachbuilding لدى الصانع الأنجليزي المملوك من قبل بي ام دبليو ، وتأتي مع لون أزرق مميز ، وتعطي تصميم مستمد من شكل اليخوت .

مواصفات أجدد سيارات رولز رويس المحدودة الإنتاج صاحبة لقب الأغلى في العالم :

تعتمد رولز رويس بوت تيل على محرك 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6,7 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تتراوح بين 563 حصان و 600 حصان ، ولم يتم الكشف عن مقدار عزم الدوران الصادر من هذه المكينة ولا عن تسارع السيارة الفخمة صاحبة الوزن الثقيل بدون أي شك .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على كيفية ركن أغلى سيارة في العالم ضمن اهتمام عالي جداً وحذر شديد .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع