Search
Close this search box.

أفضل 5 سيارات أطفال في العالم

سيارات الاطفال

سيارات الاطفال من أفضل الهدايا التي تقدمها للصغار ، فكل الأطفال يحبون امتلاك ألعاب تجعلهم يحسون بأنهم أصبحوا كباراً ، ولا يوجد لعبة تفرح الأطفال أكثر من امتلاك سيارة اطفال صغيرة يستطيعون قيادتها بأنفسهم .

 سيارة أطفال

وفي الآونة الأخيرة بدأ هذا النوع من السيارات بالانتشار وخاصة بعدما أصبحت تصاميم السيارات أقرب إلى الواقع وشبيه أكثر بالسيارات الحقيقية لتمنح الأطفال – وربما آباءهم – المزيد من المتعة ، وبالطبع لا يقتصر الأمر على الأطفال الذكور فهنالك سيارات صغيرة مصنوعة خصبصاً للفتيات.

واليوم اخترنا لكم خمسة من أجمل سيارات الاطفال الأكثر رواجاً والتي يمكنكم التعرف عليها في هذا الفيديو : افضل 5 سيارات أطفال في العالم

افضل 5 من سيارات الاطفال

 

سيارة الاطفال الأولى سيارة كاديلاك إسكاليد

تمتلك كاديلاك إسكاليد شهرة واسعة بكونها سيارة أنيق وفخمة وقوية الأداء ، والأمر نفسه ينطبق على  نسختها المصغرة ، حيث تتمتع سيارة الأطفال هذه بمقعدين وراديو FM حقيقي ونوافذ شفافة وجنوط وشبك أمامي من الكروم وأبواب حقيقية ومؤشر لقراءة شحن البطارية.

سيارة الاطفال الثانية فورد موستنج

فورد موستنج سيارة أيقونية بامتياز فقد أسست لظهور فئة جديدة من سيارات كوبيه الرياضية الأمريكية معتدلة السعر ، وتشتهر السيارة بتصميمها الجذاب وقوتها ، ومع هذه النسخة المصغرة سيستطبع الأطفال الأطفال تجربة السيارة بأنفسهم ، حيث صُنعت السيارة مع مراعاة كافة التفاصيل الدقيقة في شكل السيارة من الداخل والخارج مع جنوط من الكروم وفتحات تهوية (مزيفة بالطبع) وحاملات للأكواب في الداخل .

سيارة الاطفال الثالثة دراجة (ليتل كواد ) رباعية العجلات

تحتل هذه المركبة المصغرة المرتبة الأولى من حيث مبيعات سيارات الاطفال على موقع أمازون الإلكتروني وتتوفر بعدة نسخ ملائمة للأطفال من الجنسين، حيث يفضلها الآباء والأمهات لأنها سهلة الاستخدام ولكن بطاريتها أصغر قليلاً ولا تستطيع الرجوع إلى الخلف.

سيارة الاطفال الرابعة سيارة كورفيت ستينجراي

تتمتع هذه السيارة المصغرة بسرعة أكبر من معظم سيارات الاطفال الأخرى، وتصل إلى قرابة 10 كم/س ، ما يجعلها مفيدة حقاً في تعليم الأطفال مهارات القيادة ، ولكن هذا قد يورطك في مشكلة لاحقاً عندما يكبر الأطفال ويحصلون على رخصة قيادة ، لأنهم سيرغبون بالتأكيد لاقتناء ستنيغراي الحقيقية!

أما المركبة الخامسة على لائحتنا اليوم لأفضل 5 سيارات اطفال فهي بيك اب فورد اف – 150

تتوفر هذه السيارة باللون الزهري للفتيات وباللون الأسود أو الرمادي للصبيان، وهي السيارة المثالية للأطفال الذين يمتلك آباؤهم مركبة بيك اب حقيقية ، ويمكن قيادتها على الأسطح الصلبة أو العشبية و حتى على التربة الصخرية ، وتضم قائمة المواصفات راديو FM حقيقي وأبواب خلفية يمكن فتحها وإغلاقها ، فيما تصل سرعتها القصوى إلى 8 كم/س.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع