Search
Close this search box.

أقوى سيارة مرسيدس A45 AMG في العالم يصدر منها عدد أحصنة أكثر من AMG Pro

mercedes-amg-a45

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على فيديو من بطول أقوى سيارة مرسيدس A45 AMG معدلة في العالم ، فهذه السيارة الصغيرة أقوى من شقيقتها مرسيدس AMG GTR Pro 2020 ، التي سنعرض عليكم قريباً تجربة قيادة صهيب شعشاعة لها .

وقبل حديثنا المتعلق عن أقوى سيارة مرسيدس A45 AMG معدلة مسجلة أرقامها على أرض الواقع بشكل رسمي ، نود تذكيركم أننا عرضنا قبل أسبوعين تجربة قيادتنا المفصلة لسيارة الهاتشباك الجديدة كلياً مرسيدس A250 2019 برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا تم تعديل أقوى سيارة مرسيدس A45 AMG في العالم ، التي تظهر في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، من قبل شركة التعديل Greece ، وتعتمد هذه السيارة القوية رغم صغر حجمها على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يصدر منه قوة تزيد عن 600 حصان و 634 نيوتن.متر .

وكما يظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر تمكنت أقوى سيارة مرسيدس A45 AMG في العالم من تجاوز سرعة 300 كم/س ، وهي سرعة هائلة على أصغر سيارات مرسيدس ايه ام جي – Mercedes AMG .

a45-amg-جديدة

يجدر الإشارة إلى أننا في الوقت الراهن مازالنا بإنتظار إطلاق سيارة مرسيدس AMG A45 الجديدة كلياً التي سبق وحصلنا على فيديوهات دريفت تشويقية من بطولتها ، ولكن سيارة A45 AMG الحالية التي تعتبر نسخة الأداء العالي من سيارة مرسيدس A Class هاتشباك في جيلها الثالث ، والتي سبق وجربنا قيادتها ، تعتمد ميكانيكياً بدون اي تعديل على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع شاحن توربيني يصدر منه قوة 376 حصان (381 حصان اوروبي PS) و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل مع قير أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي الكلتش ، لتتسارع السيارة الصغيرة التي تعمل بنظام 4 ماتيك – 4Matic للدفع الرباعي من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 250 كم/س (في نسخة dynamic plus تصل السرعة القصوى إلى 270 كم/س) .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتسارع أقوى سيارة مرسيدس A45 AMG معدلة في العالم ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع