Search
Close this search box.

أقوى عروض سيارات الشباب لدى النابودة مع صيانة مجانية لمدة 10 سنوات

نعلن معكم متابعي عرب جي تي توفير 10 سنوات من الخدمة والصيانة المجانية على محبوبة الشباب سيارة جولف GTI وشقيقتها الشرسة فولكس فاجن جولف R ، تتوفر هذه العروضة لدى شركة النابودة للسيارات في ؛ دبي ، و الشارقة ، و الفجيرة .

شاهد الفيديو :

 

View this post on Instagram

 

اقوى العروض على سيارات فولكس فاجن جولف في الامارات @vwdubai

A post shared by ArabGT (@arabgt_) on

مواصفات سيارة الهاتشباك فولكس فاجن جولف GTI :

تعتمد على محرك 4 اسطوانات سعة لترين مع تيربو يصدر منه قوة 230 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 6 سرعات دبل الكلتش ، تتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع أمامي من 0 إلى 100 كم/س في 6.4 ثانية .

يبدأ سعر جولف GTI من 139,900 درهم إماراتي شامل الضريبة مع تسجيل مجاني ، ويتوفر معها خدمة المساعدة على الطرقات لمدة 3 سنوات ، وتأتي مع ضمان لمدة 5 سنوات مفتوح المسافة التي تقطعها السيارة .

مواصفات سيارة الهاتشباك الألمانية فولكس فاجن جولف R لدى النابودة :

تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 290 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير DSG من 7 سرعات ، لتتسارع السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي من 0 إلى 100 كم/س في 4.7 .

يبدأ سعر جولف R من 179 ألف درهم إماراتي شامل الضريبة مع تسجيل مجاني ، ويتوفر معها خدمة المساعدة على الطرقات لمدة 3 سنوات ، وتأتي مع ضمان لمدة 5 سنوات مفتوح المسافة التي تقطعها السيارة .

أهم ما يوفره هذا العرض المميز هو الصيانة المجانية لمدة 10 سنوات !!! وينتقل هذا العرض إلى المالك الثاني للسيارة لو تم بيعها خلال مدة صلاحيته .

وتتم عملية صيانة السيارات في الوضعية العادية خلال مدة زمنية تتراوح بين ساعة إلى ساعتين  .

كانت هذه معلومات سريعة عن العرض ، لمزيد من التفاصيل والمعلومات قوموا بزيارة صالة عرض النابودة في منطقتكم .

من باب التذكير فقط : شاهدوا كيف انتصر صهيب شعشاعة على كريم ديب سابقاً في تحدي سرعة  قانوني عندما كان يقود سيارة جولف GTI .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع