Search
Close this search box.

أكثر فيديوهات مشاهدة على قناة عرب جي تي في موقع يوتيوب في 2018

يوتيوب

عرفناكم في الأمس أعزاءنا متابعي عرب جي تي على ؛ أكثر 5 حلقات تغطية خاصة مشاهدة في 2018 على قناتنا في موقع يوتيوب ، وعلى أكثر 5 حلقات برنامج تجربة قيادة مشاهدة في 2018 على قناتنا في موقع يوتيوب أيضاً ، واليوم سنعرفكم على أكثر فيديوهات مشاهدة على قناة عرب جي تي في موقع يوتيوب خلال عام 2018 .

ومن المؤكد أن فريقنا في عرب جي تي سيتمر إن شاء الله بعرض كل ما هو مميز ومفيد وجديد في عالم السيارات على قناتنا في موقع يوتيوب خلال عام 2019 ، لنرضي كافة الأذواق .

أكثر فيديوهات مشاهدة على قناة عرب جي تي في موقع يوتيوب في 2018 :

اكثر 5 اخطاء عند قيادة قير اوتوماتيك

حصد هذا الفيديو أكثر من 1,512,944 مشاهدة ولله الحمد ، وهو عبارة عن تقرير ضمن برنامج Top 5 يتحدث عن الأخطاء الأكثر شيوعاً بين سائقي السيارات مع قير اوتوماتيك ، وقدمنا لكم لمحة موجزة عن الأضرار التي قد تتسبب بها هذه الأخطاء لسيارتكم .

اقوى 5 طرق لإيقاف السيارات الهاربة في مطاردات الشرطة

حصد هذا الفيديو ولله الحمد أكثر من 1,516,201 مشاهدة ، وهو أيضاً من ضمن برنامج Top 5 .

سباق سرعة بين GTR نيسمو و كمارو ZL1

حصد فيديو تحدي سرعة قمنا به جمع بين نيسان جي تي ار نيسمو VS شيفروليه كامارو زد ال 1 ضمن برنامج من اسرع أكثر من 942,227 مشاهدة ولله الحمد ، يمكنكم مشاهدة الفيديو مرة أخرى لمعرفة من السيارة الأسرع GTR نيسمو أم كمارو ZL1 .

دراجات طائرة مخصصة لشرطة دبي

زادت المشاهدات لهذا الفيديو الخاص بالإعلان عن إطلاق دراجات طائرة مخصصة لشرطة دبي عن 840,692 مشاهدة ولله الحمد .

تسارع وصوت بوغاتي تشيرون

بعد أن عرضنا عليكم تجربة المفصلة لأسطورة السرعة بوغاتي تشيرون التي جرب قيادتها زميلنا صهيب شعشاعة ، حصد فيديو تسارع وصوت بوغاتي تشيرون أكثر من 796,256 مشاهدة ولله الحمد .

دورية غياث تعمل رسمياً في دبي

حصد فيديو انضمام دورية غياث أهم وأذكى دورية شرطة في العالم للعمل رسمياً في دبي أكثر من 504,558 مشاهدة ولله الحمد .

اطلاق تويوتا رش الجديدة بالكامل

حصد فيديو اطلاق سيارة تويوتا رش الجديدة بالكامل في أسواقنا العربية أكثر من 487,339 مشاهدة ولله الحمد ، وتواجد مصعب شعشاعة في هذا الحدث الذي اقامته شركة الفطيم للسيارات وكيل سيارات تويوتا في الامارات العربية المتحدة .

اسرع 5 سيارات في العالم

هذا التقرير أيضاً من برنامج Top 5 ، ويستعرض اسرع 5 سيارات إنتاجية في العالم من ناحية سرعة قصوى ، وحصد هذا الفيديو ولله الحمد أكثر من 452,908 مشاهدة .

كيا كوريس 2019 التي تسعى لمنافسة مرسيدس E-Class

خبر إطلاق سيارة كيا كوريس 2019 التي تسعى لمنافسة سيارة مرسيدس E-Class الألمانية حصد أكثر من 388,349 مشاهدة ولله الحمد .

مع إنتهاء عرضنا لأكثر فيديوهات مشاهدة على قناة عرب جي تي في موقع يوتيوب في 2018، نتوجه لمتابعي عرب جي تي بكل الشكر ، ونقدم لداعمي موقعنا عبر منصة Patreon بجزيل الشكر لثقتكم بنا ولدعمكم المستمر لنا لتوفير محتوى عربي هادف يجعلنا نصل إلى شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع