Search
Close this search box.

أول إشاعات تتعلق بالصاروخ القادم Bugatti Chiron Super Sport

مقود بوغاتي

عشاق السيارات الخارقة النادرة والسريعة والقوية والباهظة الثمن سنقدم لكم ضمن هذا الخبر أجدد معلومات أو إشاعات لنكون أكثر صدقاً تتعلق بالسيارة الخارقة المنتظرة بوغاتي تشيرون سوبر سبورت – Bugatti Chiron Super Sport .

فكما تعلمون ظهرت سيارة بوغاتي تشيرون الطراز الخارق البديل عن بوغاتي فيرون لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2016 ، وسبق وحصلنا على فرصة خاصة بفضل دعمكم المستمر لنا ولله الحمد لكي نختبر قيادة هذه السيارة النادرة .

سيارة بوقاتي

ومنذ سنوات ونحن نعلم أن شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة VW الألمانية ستقدم بدون أي شك نسخة خاصة ذات أداء عالي من تشيرون تحمل اسم Bugatti Chiron Super Sport ، لتكون بديلة عن طراز بوغاتي فيرون سوبر سبورت ، التي مازالت حتى هذه اللحظة اسرع سيارة في العالم من ناحية سرعة قصوى أرقامها موثقة في موسوعة غينيس (سبق وتحدثنا ضمن برنامج توب 5 عن قائمة السيارات الخارقة التي تعتبر أسرع منها ولكنها لم توثق أرقامها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية).

وفقاً لأجدد معلومات توفرت لدى فريقنا في عرب جي تي نشرها موقع TheSupercarBlog بالاعتماد على تفاصيل مسربة من داخل الشركة الفرنسية ، تخطط بوغاتي لإطلاق النسخة الأكثر قوة من طراز تشيرون ، سيارة بوغاتي تشيرون سوبر سبورت – Bugatti Chiron Super Sport ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 في شهر مارس المقبل .

أضافت هذا التقرير الغير رسمي أن شركة بوغاتي قامت بعرض رسومات تصميمة لمجموعة من العملاء الأوفياء لـ سيارة Bugatti Chiron Super Sport قبل شهرين من الآن عند إطلاق سيارة بوغاتي ديفو – Bugatti Divo ، وتم وصف السيارة في ذلك الوقت على أنها “صاروخ أرضي” .

اطارات بوغاتي

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تحصل سيارة بوغاتي تشيرون سوبر سبورت على قدر إضافي من الديناميكية الهوائية ، إلى جانب تخفيف وزنها بقدر قد يبلغ 18 كيلوغرام ، وزيادة قوة محركها الـ W16 مقارنة مع الطراز الأساسي بوغاتي تشيرون .

ولمن لا يذكر تعتمد سيارة بوغاتي تشيرون التي تتوفر في الوقت الراهن بنسختها الأساسية وبنسخة تشيرون سبورت ونسخة ديفو ، على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

بالتأكيد سيتم إنتاج عدد حصري من طراز Bugatti Chiron Super Sport قد يتراوح بين 20 إلى 40 نسخة وسيزيد سعر هذه السيارة الخارقة عن سعر بوغاتي تشيرون الأساسية الذي سيبدأ في أسواقنا العربية من 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع