Search
Close this search box.

أول استعراض واقعي تقوم به إحدى أغلى سيارات نيسان التي تتميز بتصميم إيطالي

نيسان جي تي ار 2019

أروع وأغرب سيارات العالم تستعرض الآن في بريطانيا ضمن فعاليات مهرجان جودوود للسرعة 2018 ، لتوثق هذه الأحداث الشهيرة أول عرض قيادة واقعي من بطولة إحدى أغلى سيارات نيسان .

الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر لـ سيارة نيسان GT-R50 التي سبق وعرفناكم عليها مؤخراً في خبر سابق مفصل ، تحدثنا به أن هذه السيارة تم إطلاقها بهدف الاحتفال بمناسبة مرور 50 عاماً على إطلاق جودزيلا اليابان نيسان جي تي ار – نيسان سكايلاين – ، أجدد سيارات نيسان تميزت بكونها تحمل تصميماً تم تطويره من قبل شركة التصميم Italdesign .

سيارة نيسان GT-R50 التي تعتمد على طراز نيسان GT-R R35 موديل 2018 المحدث الذي سبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعة قيادته ، تميزت من الخارج مع واجهة أمامية تحتوي على شبك أمامي مختلف بالكامل عن الطراز الأساسي تحيط به مصابيح LED أفقية التصميم وزودت السيارة الرياضية الاحتفالية بصادم أمامي جديد ، ولتكتمل الهوية المختلفة زودت هذه السيارة التي تدخل الإيطاليين بتصميمها بغطاء محرك جديد ، ومن الجوانب حصلت أجدد سيارات نيسان على خطوط حادة وسقف منخفض بمقدار 54 ملم مقارنة مع جي تي ار 2018 الأساسية ، وحصلت نيسان GTR50 على إطارات مميزة قياس 21 إنش ، أما من الخلف فتبدو السيارة مختلفة بالكامل مع هوية هجومية للغاية.

الصدمة في هذه السيارة هو سعرها بما أن الشركة اليابانية ستنتج عدداً محدوداً منها ، حيث أن نيسان أعلنت أن سعر GT-R50 بنسخة الإنتاج التجاري ستبلغ تقريباً ثروة هائلة تقدر بـ 900 ألف يورو أي ما يعادل 1.05 مليون دولار أمريكي أو 3,937,500 ريال سعودي !!! وهو مبلغ ضخم للغاية ويتضح الفرق عند مقارنته مع سعر نيسان GTR نيسمو 2018 الحالية الذي يبدأ من 175,490 دولار أمريكي أي ما يعادل 658,087 ريال سعودي .

سيارة GTR 2019

للحظة ,,, لقد نسينا تذكيكركم بـ مواصفات نيسان GT-R050 الميكانيكية ، تعتمد هذه السيارة التي تعتبر من أغلى سيارات نيسان على محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج تم زيادة حجمهم ليولد المحرك قوة 710 حصان و 780 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك بـ صندوق تروس (جير) من 6 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) ، وحصلت السيارة الاحتفالية على نظام تعليق معدل ، بالإضافة إلى مكابح عالية الأداء .

عشاق السيارات الرياضية اليابانية شاركونا رأيكم بهذه السيارة الاحتفالية الحصرية ، بعد مشاهدة فيديو استعراضها الرسمي الأول .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع