أول توقعات حول قوة سيارة ميتسوبيشي لانسر افليوشن جديدة كلياً قادمة

Mitsubishi-Lancer_Evolution

سنتحدث اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي حول أول توقعات صحفية متعلقة بـ قوة سيارة ميتسوبيشي لانسر افليوشن جديدة كلياً قادمة قريباً إن شاء الله .

ونود في البداية تذكيركم بالصور التخيلية التي عرضنا عليكم مؤخراً لـ سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2021 ، التي ترسم من الخيال الرقمي تصميم جيل جديد كلياً من هذه السيارة .

والآن لنركز حديثنا حول نسخة افليوشن – Evolution من سيارة السيدان اليابانية ميتسوبيشي لانسر ، كانت نهاية إنتاج هذه النسخة في عام 2015 ، ولكن يبدو أن هناك جيل جديد كلياً قادم من سيارة ميتسوبيشي لانسر افليوشن .

وفقاً لما تم نشره مؤخراً على موقع Autocar يبدو أن الجيل الـ 11 القادم من طراز ميتسوبيشي لانسر سيتوفر منه النسخة الرياضية افليوشن ، وأضاف التقرير الغير رسمي أن هذه السيارة القادمة ستحصل على قلب نابض مستعار من السيارة الفرنسية رينو ميجان ار اس – Renault Megane RS ، لتستفيد شركة ميتسوبيشي اليابانية من انضمامها إلى تحالف رينو نيسان ، بعد أن استحوذت شركة نيسان على 34% من أسهمها .

ميتسوبيشي لانسر افليوشن

وهذا التقرير لا يشير إلى سيارة رينو ميجان RS الحالية ، التي سبق وجربنا قيادتها ووصفها صهيب شعشاعة على أنها أكثر سيارة دفع أمامي استمتع بقيادتها حتى هذه اللحظة بل إلى النسخة القادمة من ميجان RS التي ستعير محركها إلى ميتسوبيشي لانسر افليوشن الجديدة كلياً القادمة .

ويتجوب علينا تذكيركم أن رينو ميجان RS 2019 الحالية تعتمد على محرك 4 سلندر سعة 1.8 لتر مع تيربوتشارجد مزدوج الفراشات يولد قوة 280 حصان و 390 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير أوتوماتيكي من 6 سرعات ثنائي الكلتش أو قير عادي التبديل من 6 سرعات .

أما السيارة القادمة من ميجان RS فمن المفترض أن تحصل على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يتم دعمه بمحرك كهربائية صغير 48 فولت لتصل قوة هذا المحرك على حسب التوقعات إلى 343 حصان و 433 نيوتن.متر من عزم الدوران .

سيارة ميتسوبيشي لانسر افليوشن

ولكن حتى لو كانت هذه الأرقام الميكانيكية أكيدة يبدو أن ميتسوبيشي لانسر ايفليوشن الجديدة كلياً القادمة ستكون أقل إثارة من نسختها X FQ-440 MR المحدودة الإنتاجية القوية التي كان يصدر منها 440 حصان و 559 نيوتن.متر من عزم الدوران وصنع منها 40 سيارة فقط خاصة بالمملكة المتحدة .

في حال توفر معلومات رسمية عن هذه السيارة القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر للنسخة النهائية من ميتسوبيشي لانسر افليوشن التي ظهرت في عام 2015 .

تجربتنا لـ ميتسوبيشي ايفو 9 معدلة بقوة 875 حصان سيارة رالي تسير على الشوارع العامة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع