Search
Close this search box.

اختبار سرعة حقيقي تتعرض له Jeep Trackhawk تعديل Hennessey

جيب تراك هوك معدلة

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على فيديو يظهر اختبار سرعة قانوني تعرضت له سيارة جيب تراك هوك – Jeep Trackhawk معدلة من قبل شركة هينيسي – Hennessey على حلبة السباق .

وكما هو واضح ضمن الفيديو المرفق في هذا الخبر اقتحمت سيارة هينيسي جيب تراك هوك – Hennessey Jeep Trackhawk مسار الدراج ريس في حلبة السباق ، لتتمكن من قطع مسافة ربع الميل في 9.66 ثانية وبسرعة وصلت إلى 233 كم/س (145 ميل/س) ، مع العلم أن السيارة كانت مزودة بـ وقود 109 اوكتان خاص بـ سيارات السباق .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تعديلات هينيسي على سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك ضمن حزمة  HPE1200 جعلت قوة محركها الـ V8 تبلغ 1,200 حصان .

وبعيداً عن هذه السيارة المعدلة نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وقام باختبار قيادة سيارة جيب تراك هوك – Jeep Trackhawk ، أقوى نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي ، قبل إنتهاء عام 2017 أثناء تواجد فريقنا على حلبة سباقات في مدينة لاس فيجاس الأمريكية .

جيب تراك هوك

ميكانيكياً تعتمد النسخة الأساسية من سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك على محرك هيلكات من نوع V8 سعة 6.2 لتر  مع سبورتشارجر يولد قوة 707 حصان و 868 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من نوع ZF بثماني سرعات وتعمل هذه السيارة بدون أي شك بنظام دفع كلي للعجلات .

وتتسارع سيارة Jeep Trackhawk التي يبلغ وزنها البالغ 2433 كجم من صفر إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 289 كم/س .

Jeep Trackhawk

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سعر جيب تراك هوك الأساسية يبدأ من 86 ألف دولار أي ما يعادل 322,550 ريال سعودي في السوق الأمريكي .

والآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بنتيجة اختبار السرعة الحقيقي الذي تعرضت له سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك معدلة بحزمة HPE1200 من شركة Hennessey الأمريكية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع