Search
Close this search box.

اشتري سيارة لمبرجيني افنتادور بثمن قريب من سعر هونداي سوناتا 2019

lamborghini-aventador-replica

نحن متأكدين أن جميع متابعي عرب جي تي يحلمون بإمتلاك سيارات خارقة من صنع شركات ؛ لمبرجيني ، و فيراري ، و بوغاتي ، و باغاني …. وغيرها من أسماء صانعي سيارات الأحلام السريعة التي تشترك جميعها بارتفاع ثمنها ، ولكننا اليوم سنعرفكم على سيارة لمبرجيني افنتادور متوفرة للبيع مقابل ثمن قريب من سعر هونداي سوناتا 2019 !!!

قبل كل شيء نود أن نكون صريحين معكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ، من المؤكد أن سيارة لمبرجيني افنتادور التي نتحدث عنها في هذا الخبر عبارة عن نسخة مزيفة من هذه السيارة الخارقة ، التي سبق وجربنا قيادة ضمن حلقة مشتركة جمعت بين صهيب شعشاعة و كريم ديب .

سيارة رياضية

ومن الممكن سيارة لمبرجيني افنتادور مزيفة بيضاء اللون الآن مقابل 22,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 84,375 ريال سعودي ، بمبلغ مالي قريب جداً من سعر هونداي سوناتا 2019 في أسواقنا العربية الذي يبدأ من 21,600 دولار أمريكي أي ما يعادل 81 ألف ريال سعودي .

سيارة افنتادور المزيفة هذه المرفقة صورها ضمن هذا الخبر معروضة للبيع على موقع Craigslist ، وهذه السيارة الخارقة المزيفة تعتمد في الأساس على سيارة بونتياك جي تي او – Pontiac GTO موديل 2004 ، وحصلت على محرك وسطي ، ورغم المحاولة إلا أن هذه السيارة تنكشف على الفور أنها عبارة عن سيارة لمبرجيني افنتادور مقلدة !!!

وبما أننا نتحدث في هذا الخبر عن السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني افنتادور يتوجب علينا تذكيركم أن سعر هذه السيارة كان يبدأ من 430,155 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,613,081 ريال سعودي وهي جديدة في أسواقنا العربية ، قبل إطلاق بديلتها افنتادور اس – Aventador S التي سبق وجربنا قيادتها ، وتعتمد افنتادور ميكانيكياً على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 690 حصان (700 حصان اوروبي PS) و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير من 7 سرعات ، لكي تتسارع السيارة التي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س (217 ميل/س) .

وبما أننا تحدثنا خلال هذا الخبر عن سعر هونداي سوناتا 2019 ، يتوجب علينا تذكيركم أننا تحدثنا مؤخراً حول كافة المعلومات المتوفرة لدينا عن سيارة هونداي سوناتا 2020 الجديدة كلياً القادمة .

ملاحظة : يمكنكم مشاهدة تجربة قيادتنا لـ افنتادور SVJ أسرع سيارة لامبرجيني في العالم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع