Search
Close this search box.

اضاحي العيد تتعرض لحادث اثناء نقلها بشاحنة في الاردن.. وهذا مصيرها

  اسعار اضاحي العيد 2021 في الأردن بحدود 180 دينارا للأضحية الواحدة خلال أيام عيد الأضحى المبارك وفي هذا الحادث نشاهد نفوق 150 رأس من الغنم في حادث تدهور مؤسف لشاحنة تنقل الأغنام في الأردن وهي خسارة فادحة.

تعرضت شاحنة تنقل أغنام لحادث في الأردن ، و اندلعت النيران بعد انقلاب الشاحنة المحملة بالأغنام بعد جسر الكلية العسكري باتجاه الزرقاء / إشارات طارق على طريق الـ 100 .

فرق الإنقاذ تهرع إلى موقع حادث شاحنة الأغنام

 و هرع رجال شرطة الدوريات الخارجية و فرق الإنقاذ و الإطفاء في مديرية دفاع مدني الزرقاء إلى موقع تدهور و انقلاب واحتراق شاحنة الخراف الذي وقع بعد ظهر اليوم الثلاثاء و قامت قرق الدفاع المدني بالتعامل مع الحادثة و السيطرة على النيران .

حصيلة حادث شاحنة أضاحي العيد .. خسائر فادحة
أعلنت الشرطة الأردنية أن حادث شاحنة أضاحي العيد أدى إلى احتراق مقدمة الشاحنة ( رأس التريلا ) و نفوق 150 رأس غنم  ولحسن الحظ لم تقع إصابات بشرية تذكر، وتسبب الحادث في إغلاق مؤقت على الطريق و فتح تحويلة مؤقتة لتمرير حركة السير إلى حين إزالة الشاحنة المنقلبة و الأغنام النافقة عن الطريق.

اضاحي العيد تتعرض لحادث اثناء نقلها بشاحنة في الاردن.. وهذا مصيرها

حادث شاحنة أضاحي العيد
 نشرت وسائل إعلام محلية صورا لشاحنة الخراف المنقلبة على طريق الزرقاء و يظهر عدد كبير من الخراف المحاصرة بعد اشتعال النيران و تدخل بعض المواطنين لمحاولة إخراج الأغنام من مقطورة الشاحنة.

 

اسعار اضاحي العيد 2021 في الأردن

قال مساعد الأمين العام للثروة الحيوانية في وزارة الزراعة الأردنية علي أبو نقطة بخصوص أسعار أضاحي العيد 2021 في الأردن أن سعر الأضحية وزن 40 كيلو جرام في حدود 180 دينارا أردنيا ، ويرى أن الارتفاع الطفيف في كلفة الشحن لن يؤثر على أسعار أضاحي 2021 بشكل كبير ، و برر أبو نقطة ذلك بزيادة أعداد الأضاحي المتوفرة في الأسواق مقارنة بالسنة الماضية ، حيث يوجد 460 ألف رأس من الأغنام البلدية و المستوردة في السوق  المحلي بالإضافة إلى العجول التي يصل عددها إلى 8 آلاف رأس ، و تابع أبو نقطة قائلا أن مجموع الأضاحي التي يتم ذبحها خلال فترة أيام عيد الأضحى المبارك تقدر بـ 270 ألف رأس من الماشية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع