اعرف السعر الذي بيعت به أول سيارة تسلا موديل اس ليموزين

سبق وزودناكم متابعي عرب جي تي بفيديو يوضح جزء من مراحل تحويل سيارة السيدان الكهربائية تسلا موديل اس – Tesla Model S إلى سيارة ليموزين من قبل شركة مختصة بتعديل السيارات ، لتجعل من هذه السيارة أول تسلا موديل اس ليموزين في العالم .

واليوم حصلنا على معلومة تكشف أن سيارة موديل اس الليموزين تم بيعها مؤخراً عبر موقع اي باي – Ebay مقابل مبلغ 67 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 251,250 ريال سعودي .

تسلا موديل اس

وتعتمد أول سيارة تسلا موديل S في العالم على طراز تسلا موديل اس 85 موديل 2015 ، ولكي تتحول هذه السيارة من سيدان إلى ليموزين تم قطعها من المنتصف وإطالتها .

ومن الجدير بالذكر إلى أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر قيادة السيارة الأمريكية التي تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية تسلا موديل S ضمن برنامج تجربة قيادة ، وجرب كريم بالتحديد نسخة 90 دي ، التي تولد قوة 90 كيلوواط (تقدر قوتها بـ 512 حصان) بالاعتماد على محركين أمامي وخلفي، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية، وتسير السيارة لمسافة 512 كم بالشحنة الواحدة على سرعة 100 كم/س .

تسلا موديل اس

نسخة الـ ليموزين من تسلا موديل اس

أما بالنسبة لنسخة موديل اس 85 التي تم تحويلها إلى سيارة ليموزين ، فتولد قوة 380 حصان و 441 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتعمل بنظام دفع خلفي للعجلات، وتسير السيارة لمسافة 460 كم بالشحنة الواحدة .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بنسخة الليموزين الوحيدة في العالم من طراز تسلا موديل S ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع