Search
Close this search box.

الأجيال الجديدة من سيارات دودج تشارجر وتشالنجر ومعلومات حول موعد إطلاقها

سنتحدث اليوم عن تفاصيل جديدة حصلنا عليها متعلقة بمستقبل الأجيال القادمة من سيارات دودج تشارجر وتشالنجر ، بالاعتماد على معلومات غير رسمية تم نشرها على موقع MuscleCarsAndTrucks .

وقبل الحديث عن التقرير الجديد نود تذكيركم أن عملية إنتاج الجيل الثالث والحالي من سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر كانت بدايتها في عام 2008 ومازالت مستمرة حتى الآن ، وكان من المفترض إطلاق الأجيال الأجدد من طرازي تشارجر (الأربعة أبواب) و تشالنجر (البابين) في عام 2021 ولكن تم تأجيل هذا الحدث المهم جداً بالنسبة لعشاق سيارات العضلات الأمريكي حتى موعد لم يتم تحديده رسمياً .

أشارت المعلومات الجديدة إلى أن الأجيال الجديدة من سيارات دودج تشارجر وتشالنجر سيتم إطلاقها كموديل لعام 2023 إن شاء الله .

هذه المعلومات تستند على صور تم نشرها لـ داخلية سيارة دودج تشالنجر 2020 ليتضح من خلالها أن عداد قطع المسافة يظهر الرقم 2023 ميل ، ووجد هذا الرقم يرجح أنه ليس بالصدفة ، حيث أن الصحافة العالمية تتوقع أنه يشير إلى موعد توفر الجيل الجديد من هذا الطراز ومن شقيقتها تشارجر .

هذه التفاصيل لا تؤكد لنا حقيقة موعد إطلاق الأجيال الجديدة من سيارات دودج تشارجر وتشالنجر في الأسواق الذي قد يكون بعد 4 سنوات تقريباً ، وهي مدة طويلة نسبياً .

يبدو أن دودج ستأخر إطلاق الجيل الجديد من سيارات تشالنجر التي تبلغ من العمر في جيلها الحالي 11 عاماً مقارنة مع منافستيها ؛ فورد موستنج ، و شيفروليه كمارو ، اللتان حصلتا خلال السنوات القليلة الأخيرة على أجيال جديدة ، وتم تزويدهما بالعديد من التقنيات المتطورة .

ومن باب التذكير عرضنا عليكم مؤخراً قائمة أسعار دودج تشارجر 2020 ، كما زودناكم بنتيجة حصولنا على فرصة نادرة لنختبر قيادة سيارة دودج شيك داون تشالنجر الوحيدة من نوعها في العالم ، وقدمنا لكم تجربة قيادتنا المفصلة لـ دودج تشالنجر هيلكات 2019 وايد بودي .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارات دودج تشارجر وتشالنجر سنزودكم بها على الفور إن شاء الله أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع