Search
Close this search box.

الجولة الرابعة من بطولة عام زايد لسباق البرو شالنج تقام نهاية الأسبوع

بطولة عام زايد

بطولة عام زايد ستجذب أنظار محبي الراليات والسباقات الرملية  نهاية هذا الأسبوع  إلى نادي الامارات موتوربلكس والذي سيشهد انطلاق الجولة الرابعة من هذه البطولة  لسباق البروشالنج  التي تنطلق صباح  يوم الجمعة

وتتألف الجولة الرابعة من  مرحلتين مسافتهما 8 كيلو ستقامان في حلبة “الاوف رود”  في نادي الامارات موتوربلكس ، معلنه الضوء الاخضر لانطلاق منافسات الجولة الرابعة  من بطولة ” عام زايد ”  لسباق السولو ريس التي تقام على مدي ثلاثة أيام تبداء من يوم الخميس الى يوم السبت.

وتقام البطولة تحت رعاية الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس نادي الامارات موتوربلكس وتتكون البطولة من خمس جولات ، ويشارك في البطولة كوكبة من ابطال الراليات في الامارات  والخليج العربي والوطن العربي .

ومن المتوقع أن تشهد الجولة الرابعة حدة المنافسة والتحدي بين أبطال الراليات كونها منعطف مهم للمشاركين في بطولة عام زايد لسباق السولو ريس ، حيث أنها الجولة قبل الأخيرة

كما أن مجموع النقاط بين المشاركين متقارب في جميع الفئات فسيكون الفوز وحصد النقاط بالجولة الرابعة مطلب لكل مشارك .   

 

وفي المقابل استكلت اللجنة المنظمة استعداداتها لسباق البرو شالنج وذلك لأن السباق يمتد الى  يومين ويتكون من تسعة مراحل  وتقام مرحلتين من مراحل السباق في الليل بمنطقة سيح ميدر بأم القيوين مما يتطلب جهود كبيرة من قبل المتسابقين المشاركين في السباق .

وتدور منافسات السباق على مسافة  360  كيلومتر داخل الصحراء التي تتميز بتضاريس رملية طبيعية جميلة كونها قريبة من البحر في منطقة الشبيكة  ومنطقة مشرع في إمارة أم القيوين ليكون السباق من أكثر البطولات تحدياً ومنافسة.

فيما حددت اللجنة المنظمة يوم الخميس موعداً للتسجيل والفحص الفني لجميع السيارات والفرق المشاركة في السباق ، فيما سيعقد مساء يوم الخميس مؤتمر صحفي يتحدث فيه المشاركون عن البطولة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع