Search
Close this search box.

الخليج يشهد على تشكيل أكبر قافلة سيارات VW في أبوظبي

سيارات المانية في الخليج

ساهم عشاق سيارات فولكس فاجن الألمانية من جميع دول الخليج في التواجد ضمن فعالية مميزة أقيمت في الامارات العربية المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي بمشاركة أكثر من 300 سيارة في قافلة فولكس فاجن .

حيث انطلقت مئات من  سيارات فولكس فاجن في قافلة جابت شوارع العاصمة الإماراتية أبوظبي للمشاركة في فعالية Dub Drive في الخليج 2019 ، التجمع الأكبر لمالكي وعشاق سيارات فولكس فاجن وعُشاقها في الشرق الأوسط وبالتنسيق مع  شرطة أبوظبي .

وفي نسختها الثالثة لهذا العام والتي استضافتها فولكس فاجن الشرق الأوسط شهدت فعالية Dub Drive مشاركة أعضاء من أندية فولكس فاجن المحلية والدولية من ؛ المملكة العربية السعودية ، و البحرين ، و سلطنة عُمان ، و الكويت ، و لبنان ، و الإمارات العربية المتحدة ، إلى جانب ألمانيا ، و هولندا ، و الولايات المتحدة الأمريكية ، والذين قطعوا آلاف الكيلومترات لحضور الاحتفالات، وتم تأمين مكان لهم وسط الجموع المشاركة في الاحتفال والتي تجمعت على أرض مضمار الفورمولا 1 الشهير حلبة مرسى ياس .

سيارات جولف GTI

وشاركت في الفعالية مجموعة واسعة من سيارات فولكس فاجن بما فيها طرازات ؛ بيتل ، و كامبر الكلاسيكية ، و جولف GTI ، و جولف RS ، بتجهيزاتها القوية ، فيما استمتعت العائلات بمختلف أشكال الترفيه من خلال أكشاك الطعام المتنقلة ، وحفلات الموسيقى الحيّة على أنغام دي جي تايا ، إلى جانب سلسلة من المنافسات والعروض الترفيهية المميزة .

ولأول مرة في تاريخ فعاليات Dub Drive ، أتيح للضيوف تجربة الدريفت ( التفحيط ) بسيارات جولف GTI والمشاركة في منافسة القطر بسيارة  فولكس فاجن طوارق ، بافضافة إلى لعديد من الأنشطة العائلية الأخرى والتي تتيح للحضور اختبار مهاراتهم في القيادة ضمن تجربة قيادة استثنائية على مضمار السباق .

وقدمت فعالية DUB DRIVE  في الخليج  جائزة “سيارة العام” للمتسابق محمد الحمادي من نادي أبوظبي والذي سيسافر إلى فورثيرسي في وقتٍ لاحق من هذا العام بعد أن فاز بهذه الجائزة ليتوج هذه التجربة الرائعة .

سيارات VW

وحاز عضوا نادي فولكس فاجن عُمان  منتصر البرواني ، مدير النادي وعباس اللواتي ، على المراكز التالية في الفوز بجائزة سيارة العام .

واستوحيت فعالية Dub Drive التي أقيمت في الخليج من أحد التقاليد القديمة المتمثلة بفعالية “فورثيرسي كلوب تريفن” ، والتي تعتبر أكبر فعالية في العالم لسيارات فولكس فاجن طراز GTI

حيث انطلق هذا المهرجان قبل أكثر من 37 عاماً مضت في قرية صغيرة عند بحيرة فورثيرسي في النِمسا على يد عدد قليل من عشاق سيارات فولكس فاجن الذين كانوا يجتمعون لاستعراض سياراتهم ومشاركة قصصهم . ومنذ ذلك الحين، تطورت الفعالية لتصبح مهرجاناً سنوياً مميزاً يشارك فيه مئات الآلاف من عشاق فولكس فاجن من جميع أنحاء أوروبا.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع