المزيد من الصور المسربة لـ سيارة كورية فخمة جديدة قادمة تقتحم الانترنت

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مجموعة جديدة من الصور المسربة لـ سيارة كورية فخمة جديدة قادمة تقتحم الانترنت إنها جينيسيس GV80 2020 ، أول سيارة SUV ستصنعها شركة جينيسيس العلامة المنفصلة من هيونداي لتنافس كلاً من ؛ مرسيدس GLE ، و بي ام دبليو X5 ، و اودي Q7 ، و جاكوار F-Pace ، و كاديلاك XT5 .

فبعد أن زودناكم قبل 3 أيام بمجموعة من الصور المسربة لـ سيارة GV80 الجديدة من جينيسيس والتي توضح ملامح واجهة السيارة الإنتاجية من الأمام والجوانب والداخلية ، سنقدم لكم اليوم المزيد من الصور التي انتشرت على الشبكة العنكبوتية الأكثر وضوحاً التي تظهر سيارة كورية فخمة جديدة قادمة .

كما حصل موقع CarScoops على معلومات من مصادر كورية سرية ترجح الكشف عن جينيسيس جي في 80 – Genesis GV80 يوم 19 ديسمبر الجاري أي قبل إنتهاء العام الجاري إن شاء الله في وطنها الأم ، وسيكون إطلاقها العالمي ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2020 .

شاهد مجموعة الصور المسربة الجديدة لـ سيارة جينيسيس GV80 2020 الجديدة كلياً :

وند تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن GV80 ستمثل فئة سيارة كورية فخمة جديدة SUV مرتفعة عن الأرض مستمدة من سيارة السيدان جينيسيس G80 ، كما نود تذكيركم أنه سبق وتم تقديم نسخة اختبارية من هذا الطراز الجديد كلياً ظهرت ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات في عام 2017 أي قبل أكثر من عامين ، ومن المؤكد أن السيارة الإنتاجية حصلت على تصميم مستمد من نسختها الاختبارية من ناحية الشبك الأمامية والمصابيح الأمامية والخلفية ، ولكن هناك لمسات أخرى تجعلها مناسبة لسيارة إنتاج تجاري .

وسبق وحصلنا على معلومات ترجح الأبعاد الخارجية لـ سيارة جينيسيس GV80 2020 الإنتاجية :

  • طولها 4,945 ملم .
  • عرضها 1,975 ملم .
  • ارتفاعها 1,715 ملم .

كما توضح الصور المسربة الداخلية الأنيقة للسيارة الجديدة مع لوحة العدادات الرقمية وشاشة كبيرة الحجم لنظام الترفيه والمعلومات ، ولمسات الجلود والمواد ذات الجودة العالية واضحة جداً كوننا نتحدث عن سيارة كورية فخمة جديدة ستنافس الألمان بالتحديد .

خيارات المحركات المتوقعة لـ أول سيارة SUV من جينيسيس :

  • محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع تيربو قوته 300 حصان .
  • محرك V6 سعة 3.5 لتر قوته 375 حصان .
  • محرك ديزل 6 سلندر سعة 3 لترات قوة 274 حصان .
  • ستتوفر نسخة هجينة من هذه السيارة .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن سيارة كورية فخمة جديدة من جينيسيس سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : شاهدوا تجربتنا لـ سيارة قيادة جينيسيس G70 2019 التي تضمنت رحلة من جدة إلى الطائف .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع