Search
Close this search box.

انقلاب سيارة لاندكروزر 2022 جديدة كلياً على شوارع الكويت

نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد على الانستقرام مجموعة من الصور المحزنة التي تظهر نتيجة انقلاب سيارة لاندكروزر 2022 جديدة كلياً على شوارع الكويت .

وهذا ليس أول حادث تتعرض له سيارات تويوتا لاندكروزر LC300 الجديدة بالكامل التي بدأت عملية بيعها مؤخراً في الأسواق ، بعد الكشف عنها بشكل رسمي خلال شهر يونيو الماضي .

فسبق وعرضنا عليكم نتيجة اصطدام تويوتا لاندكروزر جديدة مع شقيقتها السيدان تويوتا كامري في روسيا بعد أسبوع من امتلاك أجدد سيارات تويوتا ، وقبل ذلك انقلبت شاحنة محملة بـ 4 سيارات لاندكروزر جديدة قبل تسليمها لـ وكيل تويوتا في عُمان وبالتحديد في مدينة صلالة.

التفاصيل المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن حادث انقلاب سيارة لاندكروزر 2022 جديدة كلياً على شوارع الكويت وقع قبل عدة أيام ، وبالتحديد في منطقة القرين ضمن محافظة مبارك الكبير في الكويت .

وتُظهر الصور التي تمت مشاركتها على فيس بوك وانستقرام والمرفقة ضمن هذا الخبر ، نسخة أجدد سيارات تويوتا 2022 بعد انقلابها على الشوارع لتجلس على جانبها الأيسر مكان جلوس السائق بعد انقلابها .

من الصعب معرفة سبب الحادث ولكن يبدو أنه حدث بالقرب من تقاطع الطرق ، ونلاحظ أيضاً عدم وجود ضرر للسقف بصرف النظر عن فتحة السقف المحطمة ، من المرجح أن السرعة المرتفعة على تقاطع طرق ، وبدون أي شك الضرر كبير من جانب السيارة الأيسر ، ومن الممكن أن تقرر شركة تأمين السيارات أن تقوم بشطب السيارة بالكامل .

بعيداً عن حديثنا حول حادث انقلاب سيارة لاندكروزر 2022 جديدة كلياً في الكويت ، سبق عرفناكم على طراز تويوتا لاندكروزر LC300 برفقة زميلنا مصعب شعشاعة ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

تعتمد هذه السيارة اليابانية الجديدة على منصة GA-F جديدة تعتمد على شاصي TNGA ، مما قلل من وزن لاندكروزر 2022 بمقدار 200 كيلوغرام مقارنة مع تويوتا لاندكروزر قديم .

خيارات محركات تويوتا لاندكروزر جديدة موديل 2022 :

  1. محرك V6 سعة 4 لترات تنفس طبيعي بقوة 261 حصان و 385 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 6 غيارات .
  2. محرك V6 سعة 3,5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تصل إلى 409 حصان و 650 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات .
  3. محرك ديزل سعة 3,3 لتر بقوة 304 حصان و 700 نيوتن متر من عزم الدوران .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع