Search
Close this search box.

فرصة ربح سيارة باترول جديدة مع مسابقة نيسان الأكبر على مستوى العالم العربي

بمناسبة مرور 70 عاماً على إطلاق الطراز الأسطوري نيسان باترول ( Nissan Patrol )  في العالم سنقدم لكم متابعي عرب جي تي أكبر مسابقة على مستوى العالم العربي وفرصة ربح 3 سيارات باترول  جديدة .

بالتعاون مع شركة نيسان ووكلاءها في دبي و أبوظبي و المملكة العربية السعودية سنطلق مسابقة جديدة وللاحتفال بمرور 70 عاماً على النجاح الهائل الذي سجله طراز نيسان باترول الشهير بلقب بطل الدروب في منطقتنا العربية .

لكي تحصل على فرصة ربح سيارة جديدة ادخل على رابط المسابقة ، واعرف التفاصيل في الفيديو :


المرحلة الأولى :

إذا كنت أحد مالكي سيارات باترول قديمة أو جديدة أو مهما كان نوعها قم بإضافة كافة معلوماتك على الموقع المرفق ضمن هذا الخبر وارفع صور سيارتك ، قبل كتابة قصتك مع سيارتك من خلال فقرة بسيطة .

المرحلة الثانية :

ستقوم لجنة مكونة من شركة نيسان ووكلاءها وفريق عرب جي تي باختيار أجمل القصص الذي ارفقها المشاركين ، ومن ثم انتقال السيارات التي تم تأهيلها إلى مرحلة الفحص الفني ، مما يطلب أن تكون حالة السيارة ممتازة ، وأن تكون محتفظة ميكانيكياً بـ محرك نيسان أصلي حتى لو تم تعديله و قير سيارة نيسان أصلي .

المرحلة الثالثة :

بعد عملية الاختبار الفني للسيارات في دبي و أبوظبي والسعودية ، سيتم اختيار 3 سيارات باترول من كل منطقة يعني 9 سيارات ، ليتم بعد ذلك فتح باب التصويت للجمهور لكي يقوم باختيار أفضل سيارة نيسان باترول من بين الطرازات المتنافسة ، ليفوز 3 من مالكي هذه السيارات بـ باترول جديدة ، واحد من كل منطقة .
هذا التحدي يجعلنا نستقبل مشاركات من دبي والإمارات الشمالية وأبوظبي والعين في الامارات العربية المتحدة ، والرياض والدمام وجدة في المملكة العربية السعودية .

ونعيد ونكرر لا مانع من مشاركة سيارات باترول قديمة في هذا التحدي حيث أننا سنركز على معرفة الحصة والذكريات التي تربطكم بها ، لنحتفل معكم بمرور 70 عام على إنتاج هذه السيارة الناجحة .

بعد تصويتكم سيكون هناك 3 فائزين محظوظين سيحصل كل واحد منهم على سيارة نيسان باترول  جديدة ، ماذا تنتظر أرسل الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر إلى جميع أصدقائك لكي يشاركوا في هذه المسابقة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع