باليسايد الملك في سيارات هونداي 2020 تخضع لاختبارنا الأول

Palisade main

هونداي باليسايد – Hyundai Palisade السيارة الجديدة بالكامل ، الملقبة بـ الملك من قبل شركة السيارات الكورية ، خضعت لاختبارنا الأول برفقة زميلنا كريم ديب ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة .

اختبارنا الأول لـ اكبر سيارة SUV إنتاجية من شركة هونداي التي تتسع لنقل 7 أو 8 ركاب على متنها كان في وطنها الأم كوريا ، مع العلم أن فريقنا في عرب جي تي نقل حدث إطلاق هذا الطراز الذي يعتبر أحد أهم سيارات هونداي 2020 ، عندما تواجدنا في أمريكا لتغطية الفعاليات التي شهدها معرض لوس أنجلوس للسيارات في شهر نوفمبر الماضي .

شاهد فيديو التجربة

جاء لقب الملك على سيارة هونداي باليسايد 2020 كونها تمثل فلسلفة هونداي في تصاميم سياراتها هوية أحجار شطرنج لتكون نجمة حلقة اليوم حجر الملك الأقوى في هذه اللعبة الشهيرة كونها تستهدف فئة جديدة من العملاء إلى الشركة فئة العائلات الضخمة .

حصلت أكبر سيارة SUV لدى هونداي على تصميم خارجي مميز للغاية مع شبك أمامي أنيق تحيط به مصابيح عصرية التصميم مع اضواء LED ، وحصل هيكل السيارة على خطوط حادة ، و جنوط قياس 20 إنش للفئة كاملة الإضافات ، ومن الخلف تأتي السيارة مع هوية جديدة .

تنافس هونداي باليسايد 2020 كلاً من ؛ نيسان باثفايندر ، و مازدا CX 9 ، و تويوتا برادو ، و شيفروليه ترافيرس ، و جي ام سي اكاديا ، و فورد اكسبلورر ، و فولكس فاجن تيرمونت .

تبلغ مساحات التخزين في هذه السيارة العائلية 509 لتر إذا كانت الثلاثة صفوف من المقاعد مفتوحة ، تبلغ سعة خزان البترول في هذه السيارة العائلية 71 لتر .

سيارة عائلية

خيارات المحركات المتوفرة حالياً على سيارة Hyundai Palisade :

  • محرك V6 سعة 3.8 لتر يولد قوة 295 حصان و 355 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ديزل سعة 2.2 لتر يولد قوة 193 حصان و 440 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تتصل هذه الخيارات من المحركات مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتعمل السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات .

سعر هونداي باليسايد 2020 في الأسواق العالمية يبدأ من 31,550 دولار أمريكي أي ما يعادل 118,300 ريال سعودي .

سيارة باليسايد 2020

للتذكير فقط هذه آخر سيارات جديدة خضعت لاختبارنا الأول ضمن برنامج تغطية خاصة على موقعكم عرب جي تي :

أول تجربة قيادة في العالم لـ سيارة نيسان GTR نيسمو 2020 .

نسخة سبيد ذات الأداء الرياضي الأعلى من بنتلي بينتايجا 2020 تحت اختبارنا .

تجربتنا الأولى لـ X3 M Competition 2020 و X4 M Competition 2020 من الصانع البافري بي ام دبليو .

ذكر كريم تجربة قيادته السابقة لـ سيارة جينيسيس G70 ، وقريباً إن شاء الله ستخضع باليسايد 2020 لتجربة قيادة مفصلة في دبي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع