Search
Close this search box.

بدون أي شك هذه أرخص سيارة لامبرجيني اوروس 2019 في العالم حتى الآن

لامبرجيني اوروس للبيع

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أرخص سيارة لامبرجيني اوروس 2019 في العالم حتى الآن ، فهذه السيارة الرخيصة معروضة للبيع في الوقت الراهن بنصف سعرها الأساسي !!!

سبب حصول هذه السيارة على لقب أرخص سيارة لامبرجيني اوروس 2019 في العالم واضحاً فهي محطمة بشكل محزن بعد تعرضها لحادث عنيف بالرغم من أنها قطعت مسافة 1,210 كم فقط قبل أن تصبح بهذا المظهر المحزن وتخسر نصف قيمة ثمنها .

lamborghini-urus

أرخص سيارة لامبرجيني اوروس 2019 في العالم حتى الآن معروضة للبيع الآن على موقع Copart المتخصص ببيع السيارات المحطمة مقابل مبلغ 117 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 438,750 ريال سعودي ، مع العلم أن سعر لامبرجيني اوروس 2019 الأساسي يبدأ من 233,600 دولار أمريكي أي ما يعادل 876 ألف ريال سعودي في الأسواق العالمية .

وفقاً للصور المرفقة ضمن هذا الخبر يبدو أن أرخص سيارة اوروس في العالم تعرضت لاصبات قوية في مقدمتها وخاصة من جهة الراكب المرافق ليتضح لنا ماذا يوجد أسفل هيكل أسرع سيارة SUV إنتاجية في العالم مما يشير إلى أضرار ميكانيكية كبيرة ، ولم يقع أي ضرر على هذه السيارة من الخلف ، وتبدو مقصورة السيارة الإيطالية بحالة جيدة حيث أن الوسائد الهوائية مفتوحة فقط .

جيب لمبرجيني

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي حصل على فرصتين لاختبار قيادة سيارة لمبرجيني اوروس – Lamborghini Urus 2019 :

وكما ذكرنا سابقاً تعتمد سيارة اوروس 2019 على قاعدة عجلات MLB 2 الجديدة كلياً ، المستخم أيضاً على سيارة اودي Q8 2019 ، ميكانيكياً القلب النابض لسيارة محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 641 حصان (650 حصان اوروبي PS) و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF اوتوماتيك من 8 سرعات ثنائي التعشيق .

داخلية لمبرجيني اوروس

وتعتبر اوروس أول سيارة تيربو من شركة لمبرجيني الإيطالية في التاريخ ، وتمتلك لمبرجيني اوروس أكبر فرامل كاربون سيراميك متوفرة على سيارة إنتاج تجاري في العالم بحجم ؛ 44 سم مع 10 مكابس في الأمام ، و 6 مكابس في الخلف ، مما يمكن السيارة من التوقف بشكل تام عندما تكون تسير بسرعة 100 كم/س في مسافة 33.7 متر .

شاركونا أعزاءنا المتابعين برأيكم الخاص ، لو كنتم تملكون المال الكافي هل ستشترون سيارة محطمة بنصف سعرها أم ستفكرون بإمتلاك سيارة جديدة بنفس هذا الثمن ؟؟؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع