Search
Close this search box.

برأيكم هل هذه صور بيك اب تويوتا هايلوكس 2021 المحدث القادم

نُشر مؤخراً على موقع انستقرام صوراً مسربة يرجح أنها تظهر بيك اب تويوتا هايلوكس 2021 المحدث القادم ، ولكن فريقنا في عرب جي تي عير متأكد من صحة هذه التوقعات .
ولنكون أكثر وضوحاً نشرت هذه الصور على حساب الزملاء Kurdistan_automotive_blog في موقع الانستقرام وهي تظهر شاحنة البيك اب اليابانية هايلوكس موديل 2021 باعتبار أنها مسربة على الانترنت ، ولكن هل فعلاً هذه الصور مسربة أم أنها مجرد صور رقمية تخيلية توقعية ؟؟؟ علينا الانتظار للمستقبل المقبل إن شاء الله لمعرفة الحقيقة .

من باب التذكير نود في البداية تذكيركم بأن آخر مرة تحدثنا بها عن بيك اب هايلوكس كان عندما استعراضنا حزمة تعديل حصلت عليها هذه المركبة مقدمة من قبل شركة والد النترناشونال – Wald International ، وحملت هذه الشاحنة اسم Black Bison Edition ، أما اليوم فنحن نعرض عليكم صوراً قد تكون لـ بيك اب تويوتا هايلوكس 2021 .

مجموعة الصور التي لا نعرف حقيقتها والتي نشرت على موقع انستقرام :

وفقاً لهذه الصور نلاحظ أن لو صحت وكانت لـ هايلوكس موديل 2021 حصلت على تغييرات واضحة من الخارج وليس تحدثات بسيطة ، لتحصل على مصابيح أمامية جديدة تبدو بتصميم مستلهم من المتوفرة على بيك اب تويوتا تاكوما ، وحصلت المركبة على أضواء LED أمامية وخلفية ، ونلاحظ إضافة لمسات سوداء وكرومية في الخارج وبالتحديد على الواجهة الأمامية .

وزودت هايلوكس وفقاً لهذه الصور بـ جنوط جديدة من الألومنيوم قياس 17 و 18 إنش .

وفقاً لهذه الصور أصبحت مركبة بيك اب تويوتا هايلوكس المحدثة تتوفر بثلاثة خيارات جديدة من الألوان تتضمن ؛ الأحمر العاطفي ، والأزرق الداكن ، والبرونزي الأكسيدي .

خيارات المحركات المتوقع توفرها على تويوتا هايلوكس 2021 :

محرك ديزل سعة 2.8 لتر مع تيربو بقوة 174 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران يصل مع قير اوتوماتيكي ، وفي حال كان مرتبط مع قير عادي التبديل يبلغ عزم الدوران 420 نيوتن.متر من عزم الدوران .

ستحصل نسخة تويوتا GR الأعلى في الأداء وفقاً لهذا التقرير الصحفي على محرك V6 ديزل مع تيربو تم تطويره .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تحسم مصير صحة هذه الصور على اعتبار أنها مسربة أو أنها مجرد رسوم رقمية تخيلية سنخبركم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع