Search
Close this search box.

بلد عربي يحتل المركز الثاني عالمياً في اقتناء رولز رويس

حققت شركة “أبوظبي موتورز” الوكيل الحصري والموزع المعتمد شركة رولز رويس في أبوظبي إنجازاً قياسياً، حيث باعت ألف مركبة منذ أن نالت حقوق استيراد سيارات هذه العلامة عام 2003.

وبهذا الرقم من المبيعات تحصل وكالة “أبوظبي موتورز” على المرتبة الثانية عالمياً في المبيعات بعد وكالة بكين، أي أن الإمارات هي الدولة الثانية على المستوى العالمي من حيث الإقبال على شراء سيارات  رولز رويس الفارهة.

وكانت السيارة رقم 1000 التي بيعت من طراز رولز رويس فانتوم، وتحديداً من مجموعة «سهيل» المصممة حسب الطلب، ضمن برنامج “بيسبوك”، وهي مجموعة فريدة تخليداً ذكرى المخترع العربي ابن الهيثم.

وفي وقت سابق من العام الحالي اختيرت منطقة الشرق الأوسط السوق الثانية الأفضل أداء لسيارات رولز رويس عام 2014، بينما احتلت شركة “أبوظبي موتورز” الصدارة كوكيل للعلامة الأفضل أداء على الصعيد العالمي، كما تضم الوكالة أكبر صالة عرض لـسيارات رولز رويس في العالم.

وتعد شركة “أبوظبي موتورز” الوكيل الرائد لبرنامج “بيسبوك” للتصميم حسب الطلب في العالم، لأنها تبتكر تصاميم سيارات فريدة من نوعها مستوحاة من تاريخ شبه الجزيرة العربية وثقافتها وأبرز رموزها، مما أكسبها شهرة عالمية.

هذا وقد شهد عام 2014 تسجيل أكبر عدد من العملاء الذين يلتقون بمستشاري التصميم في قسم «بيسبوك» للتوصية على سيارتهم المصممة وفقا لطلبهم.

ويخول برنامج “بيسبوك” للتصميم حسب الطلب من  شركة رولز رويس العملاء إضفاء اللمسات الشخصية على سياراتهم لتصبح فريدة ومتناسبة مع مطالبهم.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع