Search
Close this search box.

بنتلي بينتايجا توفرت بنسخة حصرية تمثل سيارة مدرعة فاخرة

bentley-bentayga

من منكم سبق وتخيل كيف قد تبدو أفخم سيارة مدرعة في العالم ، نحن في هذا الخبر لن نتحدث عن تصميم تخيلي بل عن تصميم حقيقي لنسخة حصرية توفرت بها سيارة بنتلي بينتايجا البريطانية لتصبح مدرعة فخمة للغاية !!!

نود تذكيركم قبل حديثنا عن هذا المشروع التعديلي الحصري ، أن فريقنا عرب جي تي عرض عليكم في أول يوم من شهر رمضان الفضيل حلقة من برنامج راس بـ راس وثقت مقارنة بين سيارتي بنتلي بينتايجا V8 و مرسيدس G63 AMG .

أما اليوم فسنتحدث بالتحديد عن نتيجة تحويل بنتلي بينتايجا – Bentley Bentayga من سيارة SUV فاخرة إلى سيارة مدرعة فاخرة !!!

بنتلي بينتايجا معدلة

هذا المشروع التعديل من عمل الشركة التصميم الاسبانية بنجالا اوتوموتيف ديزاين اس ال – Bengala Automotive Design SL ، التي سبق وقدمت سيارة فيراري F12 بيرلينيتا مع هيكل مصنوع بالكامل من كربون فايبر ، كما أطلقت فيما مضى سيارات رولز رويس مميزة للغاية .

الآن لنتحدث عن التصميم الخارجي الذي حصلت عليه هذه النسخة المعدلة من سيارة بنتاي بينتايجا ، يبدو الهيكل الخارجي لهذه السيارة البريطانية قد حصل على إضافات لتبدو سيارة عضلات مرتفعة عن الأرض هجومية الهوية ومخصصة لاقتحام أصعب التضاريس الوعرة .

فكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تضمنت عملية تحويل بينتايجا إلى سيارة مدرعة حصولها على واجهو أمامية مختلفة الكامل ، وحصلت على شريط من أضواء LED على سقفها فوق الزجاج الأمامي لتتناسب مع مهمة إقتحام أصعب الطرق الوعرة .

صور بنتلي بينتايجا

ومن الجوانب زودت هذه السيارة المعدلة الحصرية التي سيتوفر منها 15 نسخة في العالم على أقواس عجلات بارزة أسفلها اطارات Dillinger تحيط بها عجلات مخصصة لاقتحام الطرق الوعرة ، وتم استخدام الكربون فايبر بكثافة في عملية بناء هذه السيارة المعدلة المميزة جداً .

ونحن لا نشك أن التعديلات تضمنت تزويد السيارة البريطانية بنظام تعليق معدل يتناسب مع مهمة اقتحام الطرق الوعرة .

لم يتم الإعلان عن سعر بنتلي بينتايجا بنسختها الحصرية التي تمثل سيارة مدرعة فاخرة .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهذه التعديلات التي تم القيام بها على سيارة SUV بريطانية فاخرة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع