Search
Close this search box.

بورش باناميرا سبورت توريزمو معدلة من شركة تك ارت

بورش باناميرا 2018

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على تعديلات شركة تك ارت – TechArt التي وفرتها على داخلية بورش باناميرا سبورت توريزمو – Porsche Panamera Sport Turismo ، لتعرض هذه السيارة المعدلة الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي في سويسرا لنقل هذا الحدث العالمي .

حصلت نسخة باناميرا سبورت توريزمو المعدلة تك ارت على هيكل خارجي مطلي بلون أخضر مميز مستمد من سيارات السباقات ، وحصلت على بدي كت يزيد من عرض السيارة ، كما زودت بإطارات جديدة من Formula IV قياس 22 إنش ، كما زودت بمشتت هواء خلفي شرس يحتوي على مخارج عادم من الكاربون فايبر .

بورش باناميرا سبورت توريزمو معدلة

داخلية باناميرا سبورت توريزمو المعدلة مكسوة بجلد النابا باللون البني الفاتح ، كما حصلت على مقود رياضي ، وتم تغطية سقف المقصورة بالكنتارا .

وكما ذكرنا سابقاً تعتبر سيارة بورش باناميرا سبورت توريزمو فرد جديد ينضم إلى عائلة سيارة السيدان الفاخرة عالية الأداء بورش باناميرا في جيلها الثاني ، وتمثل باناميرا سبورت توريزمو فئة جديدة تتميز بإمتلاكها بـ 5 مقاعد أو (4+1 مقعد) ، وتمتلك هذه السيارة صندوق أمتعة رحبه والذي يمتلك حافة متندنية يسهل عملية التحميل داخل هذه السيارة الفاخرة للغاية لتمثل أسهل أسلوب في عملية الاستخدام اليومي لهذه النسخة من باناميرا.

بورش باناميرا سبورت توريزمو

تعتمد سيارة بورش باناميرا سبورت توريزمو الجديدة على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة (550 حصان أوروبي PS) و 768 نيوتن.متر من عزم الدوران ، عملت تك ارت على تعديل الـ ECU في هذا المحرك لتزيد الأرقام الصادرة منه لتصل إلى 631 حصان (640 حصان أوروبي PS) و 90 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل محرك هذه السيارة بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) .

داخلية بورش باناميرا سبورت توريزمو

تتسارع السيارة المعدلة من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية بدلاً من 3.8 ثانية التي تسجلها لو لم تكن معدلة .

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات ، ولكننا نعلم أن سعر بورش باناميرا سبورت توريزمو يبدأ من 154 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 577,552 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع