Search
Close this search box.

بورش باناميرا قديمة تجري عملية تجميل تزيد من شراستها وتحصل على لون لا مثيل له

سيارة بورشه باناميرا قديمة

تجذب عمليات التجميل السيارات القديمة قبل الجديدة وهذا بالتحديد ما سنتحدث عنه ضمن هذا الخبر ، مع سيارة بورش باناميرا قديمة رغبت بتجديد نفسها بواسطة عملية تجميل احترافية زادت من شراسة هذه السيارة السيدان الفاخرة عالية الأداء الألمانية ، وجعلتها تمتلك لوناً خارجياً لا مثيل له .

السيارة التي خضعت لـ عملية تجميل – عملية تعديل – هي بورش باناميرا بجيلها الأول الذي صنع من عام 2010 حتى عام 2016 .

صور بورش باناميرا

في البداية سنتحدث عن التعديلات الخارجية التي حصلت عليها سيارة بورش باناميرا قديمة ، زودت السيارة الألمانية بـ كت من شركة Prior Design وهو ما ساهم بإضافة هوية هجومية شرسة ، وتم تخفيض ارتفاع سيارة باناميرا هذه عن الأرض بدرجة كبيرة ، وزودت باناميرا هذه بالتأكيد بإطارات جديدة من نوع Savini BM 14 لونها أسود لامع بقياس 9×22 إنش في الأمام و 10.5×22 إنش في الخلف ، هذه الإطارات محاطة بعجلات قياس 255/30 في الأمام و 295/25 في الخلف .

وتضمنت التعديلات الأخرى التي حصلت عليها بورش باناميرا بعد عملية تجميل مميزة تظهر نتيجتها الصور المرفقة ضمن هذا الخبر ، عادم رياضي جديد يطلق أصوات مميزة ، وإضافة نوابض هوائية رياضية ساهمت بقليل ارتفاع السيارة عن الأرض كما ذكرنا في الأعلى .

أهم ما حصلت عليه سيارة بورش باناميرا القديمة هذه هو لون هيلكلها الخارجي الذي يجعلها تبدو بلون الحرباء المتغير ، وهذا بفضل استخدام مادة الفينيل بتغليفها الخارجي ، وكانت موضة لون السيارات هذا منتشرة في التسعينيات من القرن الماضي .

باناميرا قديمة

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تبلغ تكلفة هذه التعديلات التي حصلت عليها سيارة بورشه باناميرا هذه 26 ألف يورو ، أي ما يعادل 30,423 دولار أمريكي أو 114,086 ريال سعودي ، بدون إحتساب سعر بورش باناميرا بجيلها الأول .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي ي رأيكم الخاص بالتعديلات التي حصلت عليها هذه النسخة من طراز بورش باناميرا وبلونها الخارجي المتموج مثل الحرباء ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع