Search
Close this search box.

بورش تقدم حزمة فايساخ لتعديل بورش 918 سبايدر

أصدرت بورش فيديو دعائي جديد يبرز أهم مواصفات حزمة (فايساخ) على طراز 918 سبايدر.

وتقول الشركة أن الحزمة مصممة خصيصاً  لتعبر عن “التزام أكثر برياضة السباقات”، حيث تشتمل على عدد من الأجزاء المصنوعة من ألياف الكربون مثل السقف والمرايا وافطار المحيط بالزجاج االأمامي و الجناح الخلفي.

كما تتضمن الحزمة أيضاً قشور عجلات من السيراميك وبراغي من التايتانيوم للهيكل القاعدي (شاصي) ونظام كبح خفيف الوزن وإطارات  من المغنيسيوم قياس 20 /21 إنش ، ومع إزالة القطع الخاصة بتخفيض الصوت أصبحت السيارة أخف بمقدار 41 كغم مقارنة بطراز 918 سبايدر العادي.

ولم تُجر بورش الكثير من التعديلات على المقصورة، بينما اشتملت التعديلات الداخلية في حزمة (فايساخ) على أحزمة امان بست نقاط تثبيت وفرش إضافي من قماس (ألكانتارا).

وتعتمد السيارة على محرك V8 سعة 4.6 لتر مع محركين كهربائيّين ، بمعدل قوة إجمالية يصل إلى 887 حصان و 1,280 نيوتن/م من عزم الدوران ، وبفضل تقنيات تخفيض الوزن التي ذكرناها في الأعلى عزيزي القارئ، تنطلق بورش 918 سبايدر المزودة بحزمة تعديلات (فايساخ) من صفر إلى 100 كم/س في 2.6 ثانية ومن صفر إلى 200 كم/س في 7.2 ثانية ومن صفر إلى 300 كم/س في 19.9 ثانية .

شاهد ألبوم صور بورش 918 سبايدر المزودة بحزمة (فايساخ) في الأسفل عزيزي القارئ، قبل أن تضع تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع